بطل كليب "بص أمك" يتبرأ منه ويعتذر للجمهور - E3lam.Com

وجه الفنان مجدي عبد الحليم بطل كليب “بص أمك” رسالة اعتذار للجمهور، حيث أوضح أن الكليب تم تصويره ضمن أحداث فيلم “سلك عريان”، ولم يُقصد به أي شيء سوى الكوميديا.

تابع “عبد الحليم” في تصريحات لجريدة “المصري اليوم”: “ماكانش في بالي إن الكليب يعمل مشكلة وكنت فاكر من كلماته الناس هتضحك من غير ما يحصل سوء فهم، ولكن إذا الناس غضبت بهذا الشكل فأنا بريء منه”.

نرشح لك: بعد “عندي ظروف”.. كليب جديد متهم بالإباحية

واستأنف بطل الكليب: “لم نقصد اللفظ السيئ بل نقصد الضحك”، وختم كلامه بالتأكيد على أن الفيلم لم يتم تصوير سوى يومين فقط منه، وأنه لن يستكمل العمل به.

يُذكر أن كليب “بص أمك” تم إطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي لمطربة تدعى ليلى عامر، وتقدم أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد كل من المطربة ليلى عامر وسمير المراغى المخرج والمنتج ومالك شركة ميديا أرت بعد نشر الكليب، بتهمة خدش للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، كما أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن النقابة بصدد اتخاذ الاجراءات اللازمة.

“بص أمك” من غناء ليلى عامر وكلمات وألحان سيد الشاعر، ويُذكر أن واقعة مشابهة قد حدثت مؤخراً بإطلاق كليب “عندي ظروف” للمطربة شيما، وانتهت بحكم قضائي بحبسها 3 سنوات.