مطربة كليب "بص أمك": الأغاني بتاعتي كلها محترمة

قالت ليلي عامر، مطربة كليب “بص أمك” الفاضح الذي أثار الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لم تقدم أغنية بها أي إيحاءات خادشة للحياء، ولكنه “إسكتش كوميدي” بفيلم جديد تنوي تقديمه الفترة المقبلة.

نرشح لك- 5 تصريحات لـ إيمان السيد.. أبرزها عن مسلسلها الكويتي الجديد

أضافت “عامر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، في ببرنامج “كلام تاني” المذاع علي قناة “دريم”، أن الأغاني التي تقدمها “محترمة”، ولا تحمل أي نوع من أنواع الإسفاف أو الإيحاءات الجنسية، قائلةً: “هاتولي حاجه غلط في الكلام اللي قلته في الكليب، والشعب كله بيقول بص”.

قاطعتها مقدمة البرنامج قائلةً: “حضرتك مش شايفة إن اسم الأغنية علي وزن كلمة قبيحة سيئة السمعة؟”، فردت: “لأ أنا مش قصدي ده.. وما ينفعش مقارنتها بالأغاني الإباحية.. أنا الأغاني بتاعتي كلها محترمة”.

من جانبه، أجرى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مداخلة هاتفية للبرنامج، أكد فيها انتساب المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة الكليب إلى نقابة الموسيقيين، مشيرا في السياق ذاته، إلى شطبها بشكل نهائي من النقابة بعد الكليب المثير للجدل، واصفًا ما يحدث على الساحة بـ”التهريج والتسيب والإسفاف” المقصود بهدف إفساد أخلاق الشعب المصري.

تابع أن غياب المنتجين الفنيين والحفلات الغنائية من الساحة، سبب ظهور مثل هذه المغنيات إلى النور، مشددا على أن غياب المنتجين يجعل الشباب فريسة لمثل هذه الأغنيات التي تحتوي على إسفاف كبير.