ضوابط وإجراءات حضور مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفا على النادي الأهلي بملعب برج العرب بالإسكندرية في الثامنة من مساء اليوم السبت، وذلك لخوض المباراة الودية التي ستجمع بينهما تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”، بل ستخصص إيراداتها وأرباحها لصالح أسر ضحايا الإرهاب خلال الفترة الأخيرة.

نرشح لك: نجوم من أندية أخرى في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن عدد من الضوابط والتعليمات التي تم الاتفاق عليها أثناء الاجتماع الأمني للمباراة، ولا بد أن يلتزم بها من سيتواجد في ملعب برج العرب لحضور هذه الاحتفالية، وهي كالتالي:

1- فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشرة ظهرا، على أن يتم غلقه في السادسة مساءً، أو عند اكتمال السعة المقررة.

2- تم الاتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب، لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

3- تم الاتفاق على تخصيص باب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة، التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإلكتروني بالنادي.

4- تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.

5- تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة.

6- تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.

7- تخصيص باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

8- تم الاتفاق على توجيه نداء للجماهير بالالتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

9- تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب، وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية ومنها “الباور بانك”، أو الحقائب الى جانب اللافتات المسيئة.

10- تم الاتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة الى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاب وإيابا لتسهيل حضور الجماهير للمباراة.

11- تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجآت.

12- تم الاتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي”I.D”، وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.