شاهد: تلعثم مذيع في تهنئته للأقباط

نرمين حلمي
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأحد مذيعي قناة “LTC، وهو يهنئ الأقباط بقدوم عيد الميلاد المجيد، وكان المذيع قد أخطأ في نطق بعض الكلمات، الأمر الذي جعل من الفيديو أضحوكة كوميدية، يتداولها رواد السوشيال ميديا.
 
تلعثم المذيع أثناء حديثه عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء أمس الأحد، وهو الأمر الذي جعل بعض الألفاظ تخرج بشكل غير صحيح، فضلاً عن الوقفات الزائدة، التي كانت تقتطع من العبارات التي يتفوها بصورة مبالغة، حيث قال: “منذ قليل قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهنئة لإخونا المسيحين بمناسبة عيد الميلاد “الجديد”، من داخل ” الكدرائية” ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة”.
 
وتابع مضيفًا: “السيد الرئيس قوبل بحفاوة شديدة هناك، ومن الحاضرين عقب وصوله المقر، وكان على رأس الحاضرين، البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، و “بطريق” الكرازة المرقصية، وعدد كبير من كبار القيادات الدولية المصرية”.
 

وفيما يلي، أبرز المعلومات عن هذا المذيع:
 
1- اسمه أحمد الشريف.
 
2- يقدم برنامج كروي، يدعى “ملعب الشريف” على فضائية “”LTC”.
 
3- كان أحمد الشريف من مشجعي مبادرة “السياحة الرياضية في مصر”، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيق أقام ” مباراة في محافظة سوهاج على نفقته الخاصة، دعمًا للمبادرة وتواصلاً مع أبناء محافظته.
 
4-قدم أحمد الشريف برنامج “ستاد القاهرة” على قناة “الحدث اليوم”، خلال الشهور الماضية، قبل تقديمه برنامج “ملعب الشريف”.