رسالة إيهاب جلال لـ مرتضى منصور بشأن "رباعي الزمالك"

سمر فريد

وجه إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رسالة إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، بشأن تصريحاته الأخيرة بعرض الرباعي أحمد الشناوي، علي جبر، حازم إمام، باسم مرسي، للبيع، بعد خسارة لقاء القمة 115 أمام الأهلي أمس الاثنين.

نرشح لك: قائمة الأهلي لمواجهة المصري في مباراة السوبر

قال “إيهاب” في فيديو نشرته القناة الرسمية لنادي الزمالك على يوتيوب: “الرباعي لاعبين كبار وسبق وقمت بدعمهم، وهم جميعا أولادك مثل حمدي النقاز”. وتابع: “نحن نتابع حمدي النقاز، وأقول له إنه أتى للزمالك لمنافسة لاعبين كبار.. حتى اللاعبين الذين يغضب منهم مرتضى منصور لاعبين كبار، وهو دعمهم كثيرا من قبل”.

من جانبه، أكد مرتضى أن إيهاب جلال يحتاج تدعيم صفوفه بلاعبين جديدين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلاً: “إيهاب جلال طلب ضم مهاجم أجنبي صريح آخر، وحارس مرمى، كما أنه معجب بمعروف يوسف جدًا”، معربًا عن اندهاشه من عدم اعتماد المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الفريق السابق، على صانع الألعاب أيمن حفني، الذي دفع به جلال بعد غياب ضد الأهلي.

يُذكر أن نادي الزمالك تعرَّض لانتقادات كثيرة من الجمهور، بسبب الأداء السيئ الذي ظهر به في مباراة القمة 115 أمام الأهلي، التي أقيمت في السابعة من مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري العام، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=kAQrGnH2S8o