أول تعليق لـ مرتضى منصور على فيديو الأهلي المسرب

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لأول مرة على الاعتذار الرسمي الذي قدَّمه النادي الأهلي، بسبب الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويسخر خلاله لاعبو الأهلي من مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبي الفريق الأبيض.

نرشح لك: شاهد: فيديو مسرب للاعبي الأهلي أثناء سخريتهم من الزمالك

أكَّد “منصور” في فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك، اليوم الخميس، أن اعتذار الأهلي على واقعة الفيديو المسيء للاعبيه لا يكفي، خاصة أن من قام به لاعبون بناد عريق مثل النادي الأهلي، واصفًا إياهم بـ”شوية عيال قليلة الأدب”.

أوضح أنه يشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي، على اعتذاره للزمالك عن هذا الفيديو، وقيامه بإيقاف مصور هذا الفيديو، لكن هذا الأمر غير كافٍ، لأن “اللاعيبه قليلة الأدب اللي قالت الكلام ده لسه متعاقبتش”، مشددًا على الزمالك سوف يتخذ الإجراءات اللازمة خلال الفترة المقبلة، للرد على تجاوزات لاعبي الأهلي.

كانت صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد نشرت فيديو مسرب للاعبي الأهلي بمطار القاهرة، وهم يسخرون من قرارات “منصور” في الزمالك، وتدخله الدائم في الأمور الفنية للفريق، إضافة إلى المستوى السيئ للاعبي الزمالك خلال لقاء القمة الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=KnlW2RBkCYc