شاهد: تفاصيل حادث تعرض له نجل آسر ياسين

شروق مجدي

قال الفنان آسر ياسين، إن ابنه طاهر بعد مولده بشهر ونصف سقط من العربة التي كانوا يحملونه فيها، فقام بنقله إلى المستشفى، وكان موقف خطيرًا جدًا.

أضاف خلال حلقة برنامج “تعشبشاي” الذي تقدمه الفنانة غادة عادل ويعرض على قناة “dmc” أنه تعلم من ذلك الموقف أنه مهما حاول الإنسان تأمين أولاده بأي طريقة فإنه لا يملك أمام قضاء الله شيء.

أشار إلى أن الإنسان غير متحكم في تلك الأشياء بأية صورة، فما يريد الله أن يكون سيكون، مهما حاول الإنسان، مؤكدًا أنه منذ ذلك الوقت سلم أمره لله، معبرًا عن أنه تعلم أن ما يجب أن ننقله لأطفالنا هو طاقة الحب بالإضافة إلى تجربتنا في الحياة.

نرشح لك: الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار اليوم

وفي سياق مختلف روى أن والده أخبره عند دخوله إلى الجامعة، إن تلك الفترة لن تعوض، وأن ما لن يفعله في تلك الفترة لن يستطيع أن يفعله في حياته أبدًا، مؤكدًا أنه استمع إلى نصيحة والده، وحاول أن يختبر كل تجارب الحياة في ذلك الوقت.

أكد أنه خلال تلك الفترة مارس الكثير من الرياضات وشارك في العديد من البطولات حتى يتم تخفيض مصاريف الجامعة، وكان يشارك في “توك شو” الفنانين الذين يحضرون إلى الجامعة مثل عادل إمام وأحمد السقا وجورج كلوني وكان دوره يتلخص في حمله للكشافات التي تتابع النجوم من خلال إضاءة طريقهم.