رباعي الأهلي يجددون عقودهم للفريق "على بياض"

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني.

نرشح لك – تعرف على تصنيف “الفيفا” لمنافسي “مصر” في كأس العالم

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن اللاعبين الأربعة وقعوا “على بياض” ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة، مشيرًا إلى أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين، أما باسم على تم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هاني لخمس سنوات.

أشاد “عبد الحفيظ” بموقف الرباعي، والذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أي وقت، وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي وبادروا بالتوقيع “على بياض”، مشددًا على هذا الأمر بالتأكيد سيكون محل تقدير من لجنة الكرة، والتي لن تبخل على الفريق ولاعبيه، في إطار حرصها على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي، واستعادة لقب دوري الأبطال، والعودة للمشاركة من جديد في بطولة العالم للأندية.

في نفس السياق، لفت إلى رغبة الجميع في الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وقال أن لجنة الكرة في اجتماعها الأخير تمسكت باستمرار أحمد فتحي مع الفريق، ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب من الشباب السعودي ووجهت الشكر للنادي الشقيق، خاصًة أن فتحي من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه، ولا يمكن التفريط فيه شأن عبد الله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل.

وتطرق عبدالحفيظ إلى موقف بقية اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي، موضحًا أن الأيام القليلة القادمة تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين، بالتنسيق مع لجنة الكرة، للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية.