عمرو أديب يستنكر "مهزلة" البحث عن مرشح رئاسي - E3lam.Com

شروق مجدي

أبدى الإعلامي عمرو أديب، استنكاره الشديد لمحاولة البعض “المستميتة” لإيجاد مرشح رئاسي منافس للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه لا ضرورة لحدوث ذلك اطلاقًا بما أن الشعب ارتضى الأمر.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E””، أن إحراج الدولة كان رغبة المعارضة منذ البداية، مؤكدًا أن ذلك ليس مبررًا لـ”مهزلة” البحث عن مرشح رئاسي. كما عبر عن اعتراضه على ما يفعله مصطفى بكري النائب البرلماني، من محاولات مستميتة لإيجاد مرشح رئاسي آخر، مضيفًا أنه يعلم أن تلك كلها مجاملات، ولكن من يفعلوا ذلك عبارة عن “دببة” ستقتل أصحابها، فيجب أن يتوخوا الحذر.

نرشح لك – ترشيحات محمود رضوان لزوار معرض الكتاب 

في نفس السياق، وجه “أديب” رسالة لهؤلاء المجاملين، أن ذلك ليس حفل زفاف حتى يقدموا كل تلك المجاملات، بل هي انتخابات رئاسية في دولة كبيرة مثل مصر، مطالبًا إياهم بالتراجع عن تلك الأفعال لأنهم يضرون الدولة المصرية.

كما وجه حديثه إلى المعارضة المصرية التي تعترض الآن على الوضع السياسي في مصر، موضحًا أنهم يستطيعون في الوقت الحالي الاستعداد إلى الانتخابات القادمة عام 2022، وأن يقدموا برنامجًا واضحًا ويؤهلوا أنفسهم للصعوبات التي ستواجههم، منزهًا المعارضة المصرية عن قيامها بأي دور من أدوار المؤامرة.