تعليق "أديب"على لياقة عمرو دياب: أنا ميت إكلينيكيًا

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو الذي نشره الفنان عمرو دياب على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، وهو يستعرض فيه لياقته في” الجيم”.

قال “أديب” خلال تقديمه حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E، إنه شعر أنه توفي إكلينيكيًا بعد رؤيته لمقاطع عمرو دياب في الجيم، وتابع ساخرًا: “حاجة نكد السنين، أنا بقوم من السرير في 4 بيقوموني والأستاذ بيعمل أشياء يعجز عنها أي حد بيلعب في ريال مدريد.. صحة مفرطة” منوهًا أنهم تقريبًا بنفس العمر.

أردف “أديب” بلهجته الساخرة خلال عرض المقاطع قائلا: “بص السمانة و المجانس عمرو دياب بيقول يا صحة أوديكي فين الراجل صحته متفجرة”، وتابع موضحًا أن الفرق بينهم تبديل الحروف مشيرًا إلى أنه إذا تم تبديل الأسماء دياب بدلا من أديب لتحسنت حياته كثيرًا.

نرشح لك: ماجد الكدواني: “طلق صناعي” أوجعني داخليًا بشدة

وأشار “أديب” إلى أن “دياب” يتمتع بالصحة والنقود ولديه شعر وهو ما ينقص عمرو أديب كما أن الفتيات تحب عمرو دياب، منوهًا أنه حاول تقليده لكنه فشل وعلق عليه قائلا: “ده بيتحدى الحسد كإنه بيقوللي أنا مبتحسدش موت بغيظك”.

في السياق نفسه أوضح أن عمرو دياب يحيا حياة سعيدة ومتفائل دائمًا، واختتم “أديب” تعليقه قائلا: “الراجل عايز يعيش مليون سنة وأنا هموت بكرة”، عمرو دياب هيبدأ عمره من بعد الـ 50 وأنا هموت بكرة، إنت سعيد جدا وأنا في قمة إكتئابي ربنا يكرمنا ويديك الصحة”.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1845444668798990/?hc_ref=ARQhIEqyKqAPOEtE58hvI66usDwBtKe5PkERlh3hcLJyERcwFbhg9Lb_6LKbWIf6BH8