بعد حادث "الأسانسير".. الأمن المركزي يحاصر مستشفى بنها - E3lam.Com

تجمهر العشرات من أهالي ضحايا حادث مصعد مستشفى بنها الجامعى أمام المستشفى، انتظارًا لخروج جثث ذويهم من ضحايا الحادث، البالغ عددهم 6 وفيات ومصابين.

من جانبها، دفعت مديرية أمن القليوبية بتشكيلات من الأمن المركزى لتأمين مبنى المستشفى والدفع بسيارات مدرعة وسيارات إسعاف بمحيط المستشفى، بعد تعرض اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء إيهاب خيرت مدير الأمن والدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها للاعتداء من أهالي الضحايا،عقب تفقدهم حادث انهيار الأسانسير.

نرشح لك – 12 تصريحًا لابنة عبد الرحمن الشرقاوي.. أبرزها عن حياته العائلية

تدخلت قوات الأمن للفصل بينهم والمواطنين وأسرعوا لركوب سياراتهم للفرار من المكان وسط سيل من الشتائم واتهامات بالاهمال، فيما تحاول الأجهزة الأمنية السيطرة على الوضع أمام مستشفى الجامعة.

في نفس السياق، أكد الأهالي أن “أسانسيرات” المستشفى تحدث بها أعطال يوميا لعدم وجود عمال بها خاصة فى الفترة المسائية، بعد ذهاب الموظفين لمنازلهم عقب ساعات العمل الرسمية.

كان قد تلقى تلقى مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت، إخطارًا من مستشفى بنها الجامعي بحادث سقوط “أسانسير” المستشفى، وبالانتقال والفحص، تبين سقوط الأسانسير من الطابق السابع إلى مصرف المستشفى، ما أسفر عن وفاة 6 أشخاص إلى الآن وإصابة 2 آخرين.​