رد المدير الفني لـ ليفربول على غيرة "ماني" من محمد صلاح

نفى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ما جاء في بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، يشعر بالغيرة من محمد صلاح لتألقه مع الفريق خلال الموسم الجاري، خاصة أن “صلاح” لم يمرر له الكرة ليسجل هدفًا خلال المباراة أمام إيفرتون.

استندت التقارير أيضًا إلى أن حدة الغيرة من “صلاح” قد زادت بعد فوزه بأفضل لاعب في إفريقيا، والذي نافسه عليها “ماني” والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وقال “كلوب” في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الجمعة: “رغم تراجع مستوى ماني خلال الموسم الجاري، إلا أنه يظل تهديدًا كبيرًا لكافة الفريق التي يواجهها”، مضيفًا: “أعتقد أن ماني يجب حاليًا أن يتأقلم مع وضعيته الجديدة، وهو أنه يلعب رفقة محمد صلاح”.

أردف: “ماني لا يشعر بالغيرة من محمد صلاح، فالثنائي أصدقاء مقربين”، متابعًا: “ولكن الجميع حاليًا يشاهد حالة التألق الكبيرة التي يعيشها صلاح خلال الموسم الجاري”، مضيفًا: “التأقلم مع المتغيرات الجديدة هو ما يساعد الفريق على التطور، وهذا هو ما يحدث حاليًا في ليفربول”.

استطرد “ساديو ماني ساهم في الكثير من النتائج الجيدة لليفربول خلال الموسم الجاري، وأعتقد أن بإمكانه أن يلعب بصورة أفضل، خلال الفترة المقبلة”.