بسمة بوسيل في "ورطة" بسبب حمزة لبيض - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني لهجومٍ حاد من متابعيها؛ ما دفعها إلى حذف خاصية التعليقات من حسابها على موقع التواصل “انستجرام”، لتجنب النقد الذي لاحقها بسبب دعمها لفريق زوجها على حساب ابن بلدها حمزة لبيض.

نرشح لك: أكثر 10 فيديوهات مشاهدة في الموسم الثاني من The Voice Kids

كانت “بوسيل” قد نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام” تطالب جمهورها بالتصويت لفريق تامر؛ الذي يضم نور وسام وأشرقت أحمد.

https://www.instagram.com/p/BegT-kyltZE/

ونتيجة مساندة بسمة لزوجها وفريقه؛ بدأ الجمهور بتوجيه الاتهامات والانتقاد الحاد لها بأنها تخلت عن المغربي حمزة لبيض ؛ ورأى البعض أنه كان لزامًا عليها دعم ابن بلدها وعدم دعوتها للتصويت لأشخاص بعينهم.

وبالرغم من خسارة تامر وفريقه لقب الموسم الثاني؛ والذي حصده حمزة لبيض بدوره ضمن فريق كاظم؛ هنأت “بوسيل” حمزة عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”؛ وذلك عن طريق نشر فيديو يجمع تامر بجميع المشتركين الذين وصلوا للحلقة النهائية يباركون فيه لحمزة.

علقت “بوسيل” على الفيديو: “الف مبروك حمزة لبيض ابدعت، ومبروك لكل الأصوات الرائعة اللي وصلت للفينال”؛ تلك التهنئة سببت زيادة حدة التعليقات التي تنتقدها؛ ما يٌرجح حذفها خاصية التعليقات من حسابها لتفادي مثل تلك الانتقادات.

https://www.instagram.com/p/BewOd4zF0Wp/

يٌشار إلى أن برامج المواهب دائمًا ما يتم الزج بها تجاه العنصرية لكل بلد من جانب الجماهير التي تتابع من بلدان مختلفة؛ ودائمًا ما يظهر تعصب الأشخاص لابن بلدهم وليس لجدارته ودعمهم لموهبته الحقيقية؛ كما أن موقف بسمة في تحيزها ودعمها لفريق زوجها لا يختلف عن موقف الجمهور الذي هاجمها في تحيزهم لـ “ابيض” من أجل بلدهم.