بالصور: أبطال "نص جوازة" يكشفون كواليس العمل - E3lam.Com

شيماء خميس

عقد المنتج أحمد عبد الباسط مؤتمرًا صحفيًا لفيلم “نص جوازة”، بحضور فريق العمل نبيل عيسى، رحمة حسن، مريم حسن، مصطفى أبو سريع والسيناريست منة عبيد والمخرج سيف الساحر.

من جانبها، أعربت رحمة حسن عن سعادتها بهذا العمل وكشفت عن دورها بالفيلم، موضحةً أنها تؤدي دور فتاة حالمة شديدة الرومانسية تمتلك هي وبعض أصدقائها أحد المطاعم، وتقدمه في إطار كوميدي، مشيرةً إلى أنه تم ترشيحها للدور من خلال صديقها المخرج أحمد البنداري.

نرشح لك – موعد ترحيل “جوهرة” خارج مصر

 

أما نبيل عيسى فأوضح أن الفيلم بطولة جماعية وليس كما يقال أنه بطل الفيلم، معبرًا عن سعادته بهذه التجربة التي تعد وجبة كوميدية خفيفة تناسب كل أفراد الأسرة، لافتًا إلى أنه تم ترشيحه من قبل الكاتبة منة عبيد، ويقدم دور شخص يدعى “خالد” حنون القلب ومحب لزوجته التي تؤدي دورها “مريم حسن” وابنهما “عمر محمد نور”، وأثناء احتفالهما بعيد زواجهما يتعرضان لحادث يفقدان على إثرها ذاكرة أخر عشر سنوات من عمرهما، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية.

أضاف أن الوصول للبطولة لا يشغله ولا يهتم إذا ما أصبح نجمًا وهو في الستين من عمره ولا يزعجه وصول أبناء جيله إلى مصاف النجوم، موضحًا أنه يعمل ما يعجبه فقط مما يعرض عليه، مستطردًا: “وكل شيء نصيب”، مشيرًا إلى أنه ينشغل حاليًا بتصوير مسلسل “أبواب الشك” مع المخرج أحمد سمير فرج والفنان خالد سليم، والذي سيعرض خلال الشهر المقبل.

في نفس السياق، عبرت مريم حسن عن مدى سعادتها بتقديم شخصية “عاليا” في إطار كوميدي لم تقدمه من قبل، لافتةً إلى أنها تأمل أن تكون خطوة تضيف إلى رصيدها الفني.

وبخفة ظله المعهودة تحدث مصطفى أبو سريع عن الفيلم وترشيحه للدور من قبل المنتج أحمد عبد الباسط، موضحًا أنه يقوم بدور “عادل” الذي يرتبط بوالدته ارتباطًا مرضيًا يضعف من شخصيته، مشيرًا إلى أنه يختلف نوعًا ما عن الشكل المعتاد الذي ظهر به من قبل للجمهور، وأنه غير قلق من عرض الفيلم في نفس توقيت فيلمه “جدو نحنوح” الذي أكد على أنه ليس بطولة مطلقة، كما أنه يصور حاليا مسلسل “قانون عمر” مع الفنان حمادة هلال.

وتلقت السيناريست منة عبيد مؤلفة الفيلم طرف الحديث لتشكر الحضور وتوجه لفريق العمل الشكر على تعاونهم في أولى تجاربها السينمائية، وعبرت عن رغبتها في العمل مجددًا مع المنتج أحمد عبد الباسط الذي دعمها وتحمس لموهبتها.

من جانبه، أكد المخرج سيف الساحر على هذه الإشادة ووجه التحية للمنتج وأبطال العمل على ثقتهم في موهبته، وأنهى حديثه بأنه ينتظر رأي الجمهور ويتمنى أن ينال إعجابه.