أسامة كمال: "عمري ما تلونت ولا نافقت" - E3lam.Com

قال الإعلامي أسامة كمال، إنه لم يتغير في توجهاته وآرائه الخاصة منذ تعاقده مع قناة “dmc” العامة كما يُروِج البعض، مضيفًا: “كل يوم أدعي المولى عز وجل بالابتعاد عن النفاق وإظهار الحق أمام عيني”.

أضاف “كمال” في برنامجه “مساء dmc”، أمس الجمعة، قائلًا: “اللهم أرني الحق حقًا، وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلاً وارزقني اجتنابه”.

نرشح لك – فيديو: ماذا طلب أحمد شوقي على فراش الموت؟

أردف الإعلامي موجهًا حديثه للجمهور: “أقول لك لا عمري كذبت عليك ولا هاكذب عليك، ولا هنافقك، ولا هنافق أي مسئول، ولا اتلونت في يوم، ولا هاتلون، وبادعي ربي كل يوم إنه يريني الحق حقاً، ويرزقني اتباعه، ويريني الباطل باطلًا، ويرزقني اجتنابه، لأني في معركة الثبات على المبدأ”، مناشدًا جمهوره بالدعاء له للثبات على الحق.


في سياق آخر قال مقدم برنامج “مساء dmc”، إنه منذ ما يقرب 3 أعوام، أثناء عمله في قناة “القاهرة والناس”، توقع بأن العلاقات مع تركيا ستكون على رأس المباحثات بين القاهرة والرياض، أثناء جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي للسعودية، وذلك مع تزامن جولة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للمملكة.


أوضح أن زيارة “أردوغان” حين ذاك كانت تفتح العديد من  التساؤلات: هل هي مبادرة سعودية لاحتواء خلاف مصر وتركيا؟ خصوصًا إن أمير قطر كان في السعودية؟ متابعًا: “سألت  من 3 سنين هو السيسي مش عارف كل الكلام دة؟ طبعًا عارف.. هيقاوم؟ أكيد.. طب مستني ايه؟ مستني الناس تقف جنبه بحاجة غير شوية أغاني وهتافات ودموع وبكى، وهي الشغل، والمسؤولية، والاستثمار.. صغير وكبير، عشان ماحدش يلوي دراعه ودراعنا”.