منة شلبي: كلمة "نجمة" ترقية تلزم الفنان بعدم الخطأ

هالة أبوشامة

صرحت الفنانة منة شلبي في حوارها مع الإعلامي محمود سعد، أن دورها الرئيسي في فيلم “أنت عمري” كان نقلة كبيرة لها من الأدوار الثانوية إلى الأدوار الرئيسية.

نرشح لك: عمرو أديب: “هاتوا ديزني تطور الهرم”

وقالت في حلقة مساء أمس الأحد من برنامج “باب الخلق” الذي يذاع على فضائية النهار إن للفنانة يسرا فضل كبير عليها فهي من علمتها أن الأدوار بتأثيرها وليست بحجمها.

 

وتابعت حديثها قائلة إنها عملت مع مخرجين متميزين، وإن اختيارها للأدوار الصعبة يتوقف على المخرج الذي يجعل من الفيلم عملًا كبيرًا، وتابعت موضحة أنها فخورة بكونها ممثلة، أما بالنسبة للقب “نجمة” فهى تعتبرها ترقية وظيفية تلزمك بعدم الخطأ سواء على المستوي المهني أو الإنساني.

وأضافت :”أنا كنت فاكرة إن الشهرة هتسهلي كل حاجة لكن الموضوع بيبقى أصعب بمعنى أنك لو كويس في دور لازم تبقى أحسن في الدور اللي بعده”. واستكملت حديثها عن العمل قائلة إن العمل من الممكن أن يؤثر على الصحة، فطبيعة عملها تلزمها بالعمل لساعات متواصلة تجعلها تلجأ لشرب الكثير من القهوة، ذلك الأمر الذي يؤثر بطبيعة الحال على الصحة، لكنها علقت على ذلك بأن هناك من يعملون خلف الكاميرات لساعات عمل أطول منهم وتتمنى أن تصنع فيلم بعنوان “نجوم عظماء لا يعرفهم أحد” تكريما لهم.

في سياق آخر أشارت “شلبي” إلى أنها من الممكن أن تتنازل في حياتها عن أي شيء إلا أهلها وعملها واحترامها لنفسها.