السيسي: مستعد ألبس الأفارول وأنزل أقاتل مع الجيش - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التضحيات التي قدمها أبطال مصر وشهداؤها لن ننساها، ولن نفرط فيها، لتستمر الجهود الحثيثة للمحافظة على أمن مصر واستقرار شعبها.

 

أضاف الرئيس خلال الندوة التثقيفية السابعة والعشرين التي تعقدها القوات المسلحة المصرية الآن، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الجرح الذي أصيبت به مصر خلال الخمس سنوات الماضية، كان نتيجته الأمان الذي نحيا فيه الآن، قائلاً: “والله لو سقطت مصر لضاعت الأمة كلها، إحنا قلب الأمة يا نعيش والأمة تعيش.. يا إما لا قدر الله حاجة تانية تحصل”.

نرشح لك – السيسي: إحنا بنحارب لأجل خاطر ربنا 

تابع: “والله العظيم مستعد ألبس الأوفرول وأنزل أقاتل جنبًا إلى جنب معكم، لازم يبقا عندنا ثقة في إننا على الحق المبين وإننا بنحارب خوارج العصر، إحنا بنحارب ناس بتسيئ إلى مقام الألوهية لأن كل دين هو انعكاس للخالق العظيم فإذا كان أهل الدين ده أساءوا للدين فقد أساءوا لله”.

 

يُذكر أن القوات المسلحة المصرية تخوض حربًا ضارية على الإرهاب فى شمال سيناء ومناطق متفرقة بأنحاء الجمهورية، ضمن العملية الشاملة “سيناء 2018″، التي انطلقت في التاسع من فبراير الماضي، ولا تزال تواصل نجاحاتها في القضاء على العناصر الإرهابية بصفة يومية حتى الآن.