لميس الحديدي: أختلف مع الرئيس السيسي في هذا الرأي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الإعلام، خلال حوار “شعب ورئيس”، الذي أدارته المخرجة ساندرا نشأت، قائلة إنها تختلف معه فيما قاله.

نرشح لك – شاهد: ردود أفعال “التوك شو” على حوار “شعب ورئيس”

أوضحت “الحديدي” خلال حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج “هنا العاصمة”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أن الرئيس قال إن الإعلام يجب أن يكون مدركًا حجم الحقيقة، وذلك الأمر له علاقة بشقين، هو حجم دراسة مقدم البرنامج لموضوع الحلقة التي يناقشها، وأيضًا حجم المعلومات المتوفرة له، مؤكدة: “يا ريس احنا معندناش معلومات، يا أجهزة معندناش معلومات، احنا بنكلم كل البشر لما بيكون في خبر، بنكلم الناس نقولهم هاتوا معلومة”.

أكدت مقدمة برنامج “هنا العاصمة”: نحن في مصر ليس لدينا معلومات، الجهات الرسمية لا تمدنا بأية معلومات، مضيفة: “أنا بقول الكلام ده بوضوح، أرجوك يا ريس متحملنيش فوق طاقتي، أنا مبشوفش الصورة كلها، لأن كلها محجوبة عنا، اللي الناس بتدهولنا جزء صغير”، لافتة إلى أن المسئولين لا يعلقون على الأحداث تمامًا، لا خارج التسجيل أو أثناءه.

أضافت أن لدى الإعلام الخاص مشكلة مع كافة الأجهزة، حيث إنهم يرفضون تمامًا أن يعطوهم معلومات باعتبارهم ليسوا تلفزيون الدولة، قائلة: “عندنا مشكلة مع كل الأجهزة، بعتذرلهم بس دي حقيقة، محدش بيدينا معلومات”.