صورة: محمود سعد طفلًا مع والدته - E3lam.Com

تداولت صفحة تابعة لمحبي الإعلامي محمود سعد ، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة من طفولة الإعلامي بالأبيض والأسود مع والدته “الحاجة كوثر”.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد، يقدم حاليًا برنامج “باب الخلق”، في نهاية الأسبوع، على قناة “النهار”، والذي تنقسم حلقاته لعدة فقرات يعكس من خلالها الكثير من قصص المواطنين البسطاء، بالإضافة لاستضافة ضيوف من الفنانين والكتاب والإعلاميين.

نرشح لك: شاهد صورة والدة أروى جودة.. توأم فنانة كبيرة

يذكر أن الإعلامي محمود سعد كتب منذ ثمانية سنوات خطاب إلى أمه يرثيها فيه كتب فيه: “أتذكر عندما كنتِ في أشد الحاجة إلى المال بعد أن هجرك والدي الثري الذي وصلت أملاكه لـ”عزبة” كاملة بخلاف أمواله في البنوك، وذهب إلى سيدة أخرى ليتزوجها، حينها كنتِ تعملين فترتين الأولى في جريدة “روز اليوسف” من الصباح الباكر وحتى الثالثة عصرًا، والثانية بعد أن تعدي لنا طعام الغداء فور عودتك من الجريدة وقبل أن تستريحي فيما يقل عن الساعة لكي تستعدي للذهاب إلى عملك الثاني في إحدى جمعيات رعاية مرضى السرطان، وقتها فوجئت بعد أن رأيتك خلسة تقرضين بعض الأموال لأحد معارفنا، فسألتك عن الدافع ما دمنا فى أشد الاحتياج إلى هذا المال فأجبتني قائلة: “الناس دول مش لاقيين حد يسلفهم، لكن إحنا ربنا كرمنا باللي يسلفنا.. إوعى تتأخر عن مساعدة الناس يا محمود مادام ربنا عاطيك.. دا كله بتاع ربنا”.