أحمد شيبة ضيف غادة عادل في "تعشب شاي" - E3lam.Com

يحل المطرب الشعبي أحمد شيبة ضيفًا على برنامج “تعشب شاي”، الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي قناة “dmc” وذلك في موعده الجديد، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

نرشح لك: مي كساب تنتقد رقص الفتيات أمام اللجان الانتخابية

في حلقة بعنوان “الدنيا علمتني” يتحدث “شيبة” عن نفسه، وعن الأشياء التي تعلمها من الدنيا وكيف يتعامل معها وما هو أكثر شيء يقوله وتسبقه جملة “الدنيا علمتني”. كما يكشف أهم التجارب التي مر بها في حياته وكيف استفاد من تجربة عمله المبكر في مجالات بعيدة عن الفن والغناء.

ويتناول اللقاء الحديث عن أقسى الدروس التي تعلمها من الحياة وأصعب المواقف التي يصعب عليه نسيانها, ويتحدث أيضًا عن الأشياء التي يحرص علي تعليمها لأولاده، وكيف يعمل علي نقل خبرته لهم, كما يكشف عن السر الأكبر في نجاح أغانيه وارتباط الناس بها وكيف يختار الأغاني وكلماتها.

وتنتهز غادة الفرصة لظهور شيبة في الحلقة التي توافق ذكري وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لتسأله عنه وعن الأغنيات التي يحفظها له وتطلب منه اختيار بعض من أغانيه ليغنيها بصوته.

ويتطرق بعدها الحوار إلى بداياته والأغنية التي كان يحب أن يغنيها، ولماذا ارتبط بالمطربين الكبيرين عدوية وعبده الإسكندراني ولماذا يعتبرهما مثله الأعلى, ومن الذي يود عمل دويتو معه الفترة القادمة، ويتحدث عن أغنيته الشهيرة “آه لو لعبت يازهر” التي غناها مطربون كثيرون من هو أفضل واحد غناها، وكان سعيدًا عندما سمعها منه وجديدة في المرحلة القادمة.

وفي الفقرة الثانية “المواهب الصغيرة” تستضيف غادة عادل الطفل الموهوب آدم مصطفى ( 8 سنوات) عازف الطبلة، وحديث عن مشواره وفنه وأسباب اختياره لعزف الطبلة، ومن مثله الأعلى في المجال.