تامر أمين ضيف حفل تامر حسني بالسعودية

إسراء إبراهيم

بدأ الفنان المصري تامر حسني أولى حفلاته الغنائية داخل المملكة العربية السعودية مساء اليوم الجمعة، على خشبة المسرح المقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمدينة جدة السعودية.

نرشح لك: 8 محظورات في حفل تامر حسني بالسعودية

افتتح تامر الحفل على أنغام أغنيته الشهيرة “عنيا بتحبك”، وسط احتفاء كبير وهتافات من الجمهور المتواجد، والذي يقرب من 15 ألف شخص.

وجه تامر حسني بدوره التحية إلى المملكة العربية السعودية قائلًا: “قبل ما أغني عايز أشكر الشعب السعودي العظيم حكومة وشعبًا، والهيئة العامة للترفيه على اليوم الجميل دا”، مضيفًا: أنا لما طلبت اليوم دا، ماطلبتش اني فنان أو مطرب قد ماطلبت إني أهلي بيطلبوني، أنا حسيت إن أنا حد بتحبوه بجد والشباب شافوا حاجة فيه بيحبوها”.

لحظة دخول "تامر حسني" المسرح بأغنية "عينيا بتحبك" منذ قليل #حفل_تامر_حسني_في_السعودية

لحظة دخول "تامر حسني" المسرح بأغنية "عينيا بتحبك" منذ قليل #حفل_تامر_حسني_في_السعودية

Geplaatst door Tamer Academy op Vrijdag 30 maart 2018

كان ضمن الحضور الإعلامي تامر أمين، حيث حرص “حسني” على دعوته للصعود على خشبة المسرح، وأحمد السعدني المشارك بالـ led screens وإبراهيم الحصري ومحمد الحصري والمنتج وليد منصور والفنان محمد اشرف والفنانة السعودية رجاء صالح.

يقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صمم مسرح ضخم محاط بمدرجات بها مقاعد الجمهور والتي تحمل الألوان الثلاثة لعلم مصر حيث تحمل المقاعد الأمامية اللون الأحمر والتي تليها باللوان الابيض ومقاعد الصفوف الخلفية باللون الأسود.

https://twitter.com/Raghadahmed44/status/979825407053660161