إغلاق صامت لقناة الشرق الإخوانية

يبدو أن الأزمة المالية التي مرت بها قناة “الشرق” الإخوانية التي تبث من تركيا، نجحت في إغلاق القناة بشكل صامت وغير معلن، وحاولت القناة أن تغطي علي خبر إغلاقها بتنشيط صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث تنشر فيديوهات قديمة من برامجها.

;LKJHGFDSXC V

;LKJUYHTRSAZXCV

 ونشرت “الشرق” عبر صفحتها بيان توضح فيه أن القناة تتعرض لأزمة اقتصادية عابرة، أدت إلي احتجاب القناة لأيام ولكنها ستعود، ودعت مشاهديها للمساهمة في عودة القناة، قائلة: “تستعد قناة الشرق العودة إلي المشاهد الكريم، يوم الثلاثاء القادم عبر مساهمات الأحرار ممن يعاونون القناة علي التجاوز في الأزمة المالية”، والبيان يقصد عودة القناة الثلاثاء الماضي وهو لم يتحقق.

HG,KHG

 وأعلنت “الشرق” عبر بيانها أن تتحرك لعلاج أزمتها عبر أربعة مسارات، وهي دخول مستثمرين جدد، ومشاركة المشاهدين والمحبين للقناة في تملك أسهم في القناة، وزيادة دخلها عبر حملات الإعلانات، وطرح أسهم عامة لكل الراغبين في امتلاك سهم عام في القناة كملكية في القناة من ناحية، ومساهمة من ناحية أخري، ولكن واضح أن محبي القناة لم “يقوموا بواجبهم”، والدليل عدم عودتها في الوقت المعلن.

 وكان إعلامي الشرق، معتز مطر،  قد أكد عبر “فيس بوك” عودة القناة 7 أبريل قائلًا: “أحببت أن أبشركم.. عادت الآن قناة الشرق على ترددها رسميًا 11137 أفقى ، واستطعنا – بفضل الله- التغلب على لعبة أبانا الذى هناك والذى حاول الاستيلاء على التردد بثمن خرافى.. فقط ليصيبنا بالإحباط ، أنك لن تهزم حتى تستسلم.. الثلاثاء 7 إبريل موعدنا”.

 ومنذ ساعات قليلة سأل أحد رواد صفحة قناة “الشرق” عن التردد الجديد للقناة، فردت عليه الصفحة قائلة: “نسألكم الدعاء، فمازلنا نحاول عبور الأزمة”، في إشارة جديدة لعدم قدرة القناة علي العودة.

shark

 اقرأ أيضًا:

“السناوي” للتحرير: السيسي “خايف” من مستنقع اليمن

الغاء حفل محمد منير لدواعي أمنية

10 صور تستحق الانتباه بتوقيع محمد مخيمر

4 أزمات كبرى لـ”القاهرة والناس” في أقل من عام

إبراهيم عيسى: “المعفنين” بيقولوا إني شيعي

مصادر: cbc تجتمع بالعاملين المفصولين

رولا خرسا تلتقط “سيلفي” مع أسد

ابنة ضحية المستريح: والدي توفى بعد حلقة “الإبراشي”

تامر أمين: صافيناز هتقلب راجل عشان تاخذ الإقامة

إبراهيم عيسى: النظام لم يسقط بعد ثورة يناير

7 صور من احتفال فزاع بعرض “فزاع”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا