السيسي للمصريين: اختاروا كويس في كل انتخابات - E3lam.Com

نرمين حلمي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والشكر لكل عامل وعاملة في مصر، مشيرًا إلى تشرفه بوجوده بين أبناء مصر وعمالها في احتفالية عيد العمال، قائلاً: “أنا اللي بتشرف بيكم، وبكل إنسان ببيني ويساعد إن البلد دي تتقدم وتقف على حيلها”.

نرشح لك: “السيسي” يشهد فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

استهل “السيسي” كلمته صباح اليوم الأحد، ضمن الاحتفالية الخاصة بعيد العمال والتي كرّم خلالها عددًا من قدامى النقابيين لعام 2018، بالشكر لكل الشعب المصري على ما قدموه وما زالوا يقدموه من تضحيات من أجل الوطن، مشيرًا إلى أن كل الإنجازات التي حققتها مصر، وصلت لها بفضل من الله ثم الشعب، قائلاً: ” اللي حمى مصر ربنا مش حد تاني واللي حمي مصر شعب مصر”.

أردف “السيسي” شاكرًا كل أسرة مصرية ضحت من أجل مصر، مؤكدًا: “لكل بيت مصري بسيط، قدم ابن في الجيش والشرطة والابن ده عند ربنا دلوقتي، كل التحية ليكم ولكل اسرة قدمت وما زالت بتقدم”.

في سياق متصل، أشار الرئيس إلى أن دور عمال مصر لم يقتصر على الأربع سنوات الأخيرة الماضية فحسب، يل امتد أيضًا على مدار تاريخ مصر كله، مشددًا على أن الإنجازات التي تمت في مصر خلال الفترة الأخيرة، من حفر قناة السويس، وإنشاء الأنفاق والكباري ومحطات الكهرباء والطرق الجديدة، بفضل الله ثم جهود عمال وعاملات مصر.

تابع أن الشعب المصري يجب أن يسير على نفس النهج، لاستكمال مسيرة التقدم، متوجهًا بالحديث للحضور، وهو يبتسم، قائلاً: “هتتعبوا معايا أكتر”. كما حرص الرئيس على تشجيع المصريين للاشتراك في الانتخابات العمالية المقبلة، قائلاً: “في انتخابات عندكم من فضلكم اهتموا بالأمور اللي زي كده، وولوا مَن يصلح اذا كنتم عايزين نطلع قدام.. في كل مكان وكل انتخابات اختاروا كويس”، مشددًا على أهمية اختيار مَن لديه منطق سليم ويتسم بالأمانة والموضوعية والإنصاف.

أشار “السيسي” إلى ضرورة الإشتراك في انتخابات المحليات المقبلة أيضًا، موضحًا ضرورة اختيار المنصفين، قائلاً: “لأنه لما هينصفك هينصف مصر برضو”.