قصة سعودي أكل مع صلاح 3 أيام.. ولم يعرفه

نشر موقع “العربية” قصة لمواطن سعودي يُدعى صالح التويجري، والذي حكى عن مشاركته للإفطار مع محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، 10 أيام في شهر رمضان الماضي دون أن يتعرف عليه.

نرشح لك – رسالة محمد صلاح لجمهوره بعد الأزمة الأخيرة 

قال التويجري: “لم أتخيل أن الذي يجلس بجانبي هو اللاعب الشهير وحديث الناس، حتى مضت ثلاثة أيام حينما أخبرني أحدهم، أن الذي يشاركنا الإفطار في رمضان هو لاعب ليفربول الشهير”، واصفًا إياه بـ”المتواضع الخلوق، الذي لا تظهر عليه شخصية المشاهير، كونه اجتماعيا وهادئا في حركته وأثناء دخوله وخروجه”.

أشار إلى أن أول ثلاثة أيام، لم يكن يعرف من يجلس بجانبه في الإفطار، حتى أخبره أحدهم بذلك، وتابع “التقطت سيلفي معه، رغم أني غير متابع للدوري الأوروبي، كما أن النجم الخلوق لم يبين أنه ذلك اللاعب الذي شغل الناس وملأ الدنيا”.

نرشح لك – 6 معلومات عن وكيل محمد صلاح.. أبرزها جنسيته الكولومبية

التويجري لم يتوقع أن ينتشر المقطع الذي تحدث فيه عن “أبو مكة”، وكان على شكل مزاح مع أحد الأصدقاء في حسابه “السناب شات” وانتشر انتشارا كبيرا، قائلاً: “رغم حديثي العفوي عن هذا اللاعب العالمي، الذي شاهدته ولم أعرفه، وعرفته ولم يتغير شيء لديه فهو كبير فعلا بأخلاقه”.

ووصف التويجري اللاعب بسفير فوق العادة، لما يحمله من أخلاق عالية خارج الملعب، وفي تعامله مع الناس الذين يتوافدون إليه، متمنياً أن يقتدي به بعض من يرون أنفسهم ويضيقون ذرعا بالناس وحبهم للنجوم.

التويجري يقول منذ 14 عامًا ونحن نقيم في مكة خلال العشرة أيام الأخيرة في رمضان، متمنياً أن يصادف النجم الشهير هذا العام، في نفس المكان الذي اعتاد أن يقيم فيه محمد صلاح في مكة المكرمة.