موعد إطلاق الموقع الرسمي لـ Ihelp

شروق مجدي

قالت رشا إرنست مؤسسة مشروع Ihelp، الحائز على جائزة مشروع “أمل”، الذي تنظمه مجموعة MBC لرائدات الأعمال الاجتماعية، العام الماضي، إنه في يومي 11 و 12 مايو سيكون هناك حفل لإطلاق الموقع الرسمي للمنصة، من خلال عدد من الفعاليات وبمشاركة عدد كبير من الرعاة والشركاء للمشروع.

أضافت “إرنست” خلال تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت أورج“، أنه سيكون هناك منصة لإلقاء عدد من الخطابات، وعدد من النقاشات، بالإضافة إلى وجود العديد من ورش العمل التي ستضيف الكثير للحاضرين بحفل الإطلاق.

أشارت إلى أنه سيكون هناك ورشة عمل عن أساسيات لغة الإشارة، وأخرى عن كيفية تحويل الأفكار لمشاريع، وورشة عن التطوع داخل وخارج مصر وكيفية المشاركة  في الأعمال التطوعية.

نرشح لك – كُتاب منسيون: محمود تيمور.. الأديب الذي وصفه طه حسين بـ “العالمي”

في نفس السياق أشارت إلى أنه سيكون هناك مكان مخصص للأطفال، وسيتلقون فيه ورش عمل، تسهيلًا على الأهالي للحضور، وعلى الأطفال للاستمتاع والاستفادة.

وسيحضر حفل الإطلاق مؤسسات مثل “حلم” و”بلان الدولية”، في حضور الراعي الإعلامي MBC مصر، بالإضافة إلى علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، وندى أحمد، شريكة في تأسيس مشروع “أربع بسكوتات”، وهيام عبد الرشيد، الناشطة في مجال حقوق ذوي الإعاقة.

يذكر أن Ihelp فاز العام الماضي بجائزة مشروع “أمل” الذي تنظمه مجموعة MBC لرائدات الأعمال الاجتماعية، وهو يهدف الارتقاء بالخدمات وتقليل التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة،  فهو منصة إلكترونية تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن على الوصول لشركات الكراسي المتحركة والأجهزة الطبية والأجهزة المساعدة.