المدة المتبقية للانتهاء من تصوير "فوق السحاب" - E3lam.Com

هالة أبو شامة

كشف الفنان هاني سلامة، عن المدة المتبقية للانتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسله الجديد “فوق السحاب” الذي يجسد فيه دور البطولة، والمقرر عرضه في رمضان 2018 على فضائية on e، وقال: إنه لم يتبقى سوى أربع أيام فقط لإتمام تصوير كافة مشاهد المسلسل.

نرشح لك – صبري فواز: هذه أسباب مشاركتي في “رحيم” على cbc 

أوضح “سلامة” خلال لقاءه في حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة on e، أن السبب وراء إنجاز كم كبير من التصوير، هو الشروع في تصويره منذ فترة كبيرة وذلك بسبب المشاهد الخارجية التي تم تصويرها في موسكو والمجر وفرنسا، مشيرًا إلى أنه كان من الصعب جدًا التصوير في ظل الصقيع الموجود في روسيا، حيث كان حوالي 85% من المجهود البدني ضائع تمامًا بسبب البرد الشديد.

في سياق متُصل، أشار “سلامة” إلى أن المسلسل ليس أكشن في المقام الأول، لكن أحداثة الدرامية هي التي تأخذ المشاهد للأكشن، لافتًا إلى أنه المسلسل الوحيد الذي فتح مجال للتصوير في موسكو، بالإضافة إلى أن المساحات الثلجية البيضاء جديدة تمامًا على المشاهد المصري.

يذكر أن مسلسل “فوق السحاب”  يقوم ببطولته النجم هانى سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.