علي الحجار يروي كواليس إعلان "اتصالات" - E3lam.Com

كشف الفنان علي الحجار كواليس اختياره للمشاركة في إعلان شركة “اتصالات” لخدمات المحمول، والذي جاء تحت عنوان “وسعت مننا”، ليكون الظهور الأول له خلال الإعلانات الرمضانية، حيث لم يسبق له الظهور في إعلان خاص بأي شركة اتصالات في رمضان.

نرشح لك: “قرب قرب” خامس مسرحيات “مسرح مصر في رمضان”

قال الحجار لـ إعلام دوت أورج إنه بعد تعاقده مع الشركة المنتجة، كانت الأخيرة تتفاوض مع الفنان العالمي فان دام لتصوير فقرة “أكشن” داخل الإعلان، لكن ذلك لم يتم نظرًا لانشغاله بتصوير فيلم بالولايات المتحدة الأمريكية.

تابع أنه بعد انتهائه من التصوير خلال اليوم الأول علمَ باعتذار فان دام، فطلبت الشركة الاستعانة برأيه لاختيار بديل فان دام في الإعلان، واقترحوا الفنان أحمد السقا والفنان محمد رمضان، فرد عليهم بأن “الاتنين إضافة كويسة للعمل”، على حد تعبيره.

أضاف “الحجار” أنه بعد مرور يومين على تلك الواقعة أخبروه بأن السقا لن يشارك معهم، نظرًا لتعاقده مع شركات محمول منافسة لهم، لذلك وقع الاختيار على محمد رمضان ليقدم فقرة الأكشن داخل الإعلان، مستطردًا: “وطبعًا كان ردي إن محمد رمضان نجم كبير ووجوده معانا هيفيد الإعلان جدًا”.

إعلان اتصالات رمضان 2018

زي ما كل الناس دي مش بتهزر … احنا كمان مش بنهزر في رمضان السنة دي!الشحنة بـ ١٠ جنيه أو أكتر ممكن تشحنها ٢٨ مرة تانية .. ١٤ ليك و ١٤ لحبايبكاشحن وكلم #٠١١* واختار هدية رمضان وعشان تستخدم الشحنات الإضافية كلم #٢٨*٠١١* بعد الشحن أو زور http://spr.ly/6180D5Ii4#احنا_مش_بنهزر #شحنة_رمضان_مع_اتصالاتSamira Said Ahmed Fahmi Nelly Karim شيرين رضا – Shereen Reda علي الحجار | Ali-Elhaggar Mohamed Ramadan

Posted by Etisalat Misr on Saturday, May 19, 2018