الأهلي يستعيد توازنه بـ"ثنائية" في شباك المصري

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 0/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نرشح لك – شاهد: الهدف الثاني للأهلي في شباك المصري

سيطر الأهلي بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، حتى نجح أحمد حمدي في أخذ الأسبقية للفريق الأحمر في الدقيقه 18، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميلة صلاح محسن، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في شباك أحمد مسعود حارس المصري، بينما الفرصة الأبرز للفريق البورسعيدي كانت بالدقيقه 35 عندما سدد أحمد جمعة كرة قوية خرجت بجوار المرمى.

في الشوط الثاني تحسن أداء فريق المصري بل استحوذ وسيطر بشكل كبير لكن دون وجود فرص حقيقية، باستثناء الدقيقه 63 عندما لعب أحمد أيمن منصور مدافع المصري كرة رأسية قوية تصدى لها الحارس شريف إكرامي، إلا أن لاعبو الأهلي نجحوا في تعزيز النتيجة بهدف ثاني بالدقيقه 75، بعدما تلقى صلاح محسن تمريرة عمرو السولية وانفرد بالمرمى ليسكنها في الشباك، بعدها استمرت محاولات الفريق البورسعيدي من أجل تقليص الفارق إلا أن جميعها باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي الذي حسم لقب البطولة بشكل رسمي إلى 88 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد المصري عند 63 نقطة يحتل بهم المركز بجدول الترتيب.