مجدي عبد الغني.. بيومي فؤاد الكرة المصرية

محمد حسن الصيفي

قبل أيام من انطلاق فاعليات مونديال روسيا 2018 والذي من المفترض أن ينهي أسطورة هدف مجدي عبد الغني في كأس العالم 1990، شارك اللاعب الدولي السابق في أكثر من عمل في السباق الرمضاني هذا العام ولفت الأنظار إليه بشدة، حتى إن الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق علّق في إحدى تغريداته على هذا الأمر قائلا: إن مجدي عبد الغني يظهر أكثر من الفنان بيومي.

نرشح لك: 12 تصريحًا لأحمد ماجد.. أبرزهم عن كواليس “الشريط الأحمر”

هل يكون هو الموسم الأخير “للبلدوزر” من حيث كثافة الظهور أم يواصل السطوع الفترات القادمة بغض النظر عن نتائج المنتخب في المونديال خاصة أن أغلب مشاركاته هذا العام تأتي بمناسبة ظهور المنتخب في كأس العالم؟

“إعلام دوت أورج” يرصد ظهور لاعب المنتخب السابق على الشاشة خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان.

1.رامز تحت الصفر

كانت أولى المفاجآت اشتراك مجدي عبد الغني مع رامز جلال في برنامجه الشهير هذا العام “رامز تحت الصفر” وذلك باستضافة النجوم داخل استديو تحليلي في روسيا يزعم أنه خاص بأجواء ظهور المنتخب في المونديال الحديث عن استعداد المنتخب وتفاصيل مبارياته المقبلة، وبعدها يظهر رامز جلال بشخصية قريبة الشبه بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، ليستكمل بعدها أحداث المقلب.

2.مسلسل الوصية

ظهر أيضًا في الحلقة السادسة من المسلسل الكوميدي “الوصية” والذي يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين على اعتبار أنه سيقود المنتخب في المونديال بعد أن استدعاه أحمد أمين بشكل خاطئ، واستدعى معه مجموعة المغمورين لتمثيل المنتخب فيدور مشهد كوميدي بين الثلاثي حول منتخب “الساكتين” الذي جاء به مجدي عبد الغني نظرًا لضعف المقابل المادي الذي قاموا بدفعه.

3. شارع المونديال

وعلاوة على ما سبق يشترك نجم الأهلي والمنتخب السابق أيضًا في المسلسل الإذاعي “شارع المونديال” بصحبة نجوم الكرة المصرية: أحمد شوبير، إسماعيل يوسف، وخالد الغندور، وآخرين، كذلك يشترك في غناء تتر المسلسل بصحبتهم، والمسلسل يتحدث عن كواليس المنتخب في كأس العالم 1990 وكذلك منتخب مصر 2018 الذي يستعد لخوض غمار منافسات المونديال بعد أيام قليلة، العمل من تأليف الدكتور ياسر أيوب ويُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة يوميًا في الثالثة والنصف عصرًا.

4. إعلان جمعية رسالة

شارك في حملة جمعية رسالة الخيرية مع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، مثل ظافر العابدين، ودرة، وهشام ماجد، ونيكول سابا، ومدحت شلبي، ونيللي كريم ومحمد هنيدي.

يُذكر أن عبد الغني سيظهر أيضًا في فيلم “البدلة” الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني والنجم أكرم حسني وكوكبة من النجوم والنجمات والذي سيعرض قريبًا في السينمات.