حقيقة فيديو ماهر عصام: أنا لسه عايش! - E3lam.Com

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار جدلًا، يظهر فيه الفنان الشاب ماهر عصام، الذي الذي أصيب بنزيف في شريان في المخ، ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، عن عمر يناهز 38 عامًا.

يظهر في الفيديو الفنان الشاب نافيًا خبر وفاته، ويشكر كل من ساندوه في أزمته الصحية، ويقول لجمهوره: “انتظروني الأيام الجاية في مفاجأت وأعمال جميلة”. لكن تاريخ هذا الفيديو قديم، يعود إلى عام 2014، حين دخل “عصام” المستشفى بشكل مفاجئ إثر إصابته بنزيف حاد في المخ، في شهر أكتوبر من ذلك العام.

وفي شهر مارس من العام 2015، انتشرت أيضًا شائعة موت “عصام”، وبعد أن تلقى اتصالات عديدة للاطمئنان عليه قرر أن ينفي هذه الشائعة، وكتب على صفحته عبر “فيسبوك”: “إيه الحكاية يا جماعة أنام وأقوم ألاقي إشاعة إني متجوز وأنام وأقوم ألاقي إشاعة إني مت يعني منمش تاني ولا إيه.. الحمد لله”.

كانت جنازة الفنان الشاب ماهر عصام، قد شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة ظهر اليوم، وشارك في تشييع الجنازة كل من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان ماجد المصري، ونضال الشافعي وسلوي محمد علي ومحمد عبد الحافظ ومنة جلال، والمنتج محمود شميس، وإيهاب فهمي وأحمد صيام، وأحمد عزمي، بالإضافة إلى عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه المقربين.

نرشح لك : صور: تشييع جنازة ماهر عصام

ونعى عدد من الفنانين والجمهور الفنان الشاب، ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لماهر عصام علي حسابه الشخصي في موقع “تويتر” وعلق على الصورة قائلاً: “أبو قلب طيب… البقاء لله ماهر عصام”. وكتب ياسر جلال: “البقاء لله ربنا يرحمك يا ماهر ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وحبايبك… كان من أطيب القلوب فعلاً الله يرحمك”.

وماهر عصام هو ممثل مصري من مواليد أكتوبر 1979. دخل إلى عالم الفن وهو طفل، حيث ظهر في عدة أفلام منها “فوزية البرجوازية” و”امرأة متمردة” و”اليوم السادس”، و”النمر والأنثى”. واشتهر ماهر بأداء عدد من الأدوار الكوميدية، ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها “الآخر” و”سكوت حنصور” و”هي فوضى” و”قلب الأسد”، كما كانت له مشاركات عدة على صعيد الدراما.

ماهر طلع عايش .. ولا مات فعلاولا ده فيديو قديم حد عنده معلومات

Posted by Ramy Refat on Sunday, June 17, 2018