شاهد: أهداف مباريات اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 في #كأس_العالم

إسراء إبراهيم

أُقيمت اليوم الإثنين 18 يونيو 2018، 3 مباريات في إطار مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

نرشح لك – 6 أسباب تجعل فوز الفراعنة على السعودية حتميًا

المباراة الأولى

جمعت بين المنتخب السويدي ومنتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات المجموعة السادسة، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت لصالح المنتخب السويدي، بنتيجة 1-0.

تمكنت السويد من إحراز هدف المباراة الوحيد، عن طريق ركلة جزاء نفذها مدافع الفريق أندرياس غرانكفيست، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

المباراة الثانية

كانت بين منتخبي بلجيكا وبنما، في إطار منافسات المجموعة السابعة، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي حقق فيها البلجيكيون النصر بثلاثية نظيفة على بنما.

افتتح درايس ميرتينز، لاعب نادي نابولي الإيطالي، أولى أهداف المباراة لصالح بلجيكا في الدقيقة 47 من عمر المباراة، كما سجل روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفين آخرين، الثاني في أهداف المباراة في الدقيقة 69، والثالث في الدقيقة 75.

المباراة الثالثة

اُختتم اليوم بالمباراة التي جمعت كل من المنتخب التونسي وإنجلترا، في منافسات المجموعة السابعة، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت بفوز إنجلترا على تونس، بنتيجة 2-1.

أحرز هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، أولى أهداف المباراة لصالح منتخب إنجلترا، بينما سدد اللاعب فرجاني ساسي، هدف التعادل لصالح منتخب تونس في الدقيقة 35 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليعاود هاري كين التسديد مرة أخرى لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وينهي بذلك المباراة لصالح المنتخب الإنجليزي.