عمر عصر يوضح حقيقة الاتهامات الموجهة إليه

هالة أبو شامة

نفى عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، الاتهامات التي وجهت له بشأن تفوهه بعبارات مسيئة تعُرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت في إسبانيا.

وأوضح “عصر” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة دريم، أنه يفتخر بكونه لاعب في المنتخب المصري لتنس الطاولة، لافتًا إلى أنه برغم بلوغة سن 26 عام إلا أنه لم يقدم حتى الأن انجازات كافية تمثل كلمة شكر للوفاء بحق مصر في مساعدته ووصوله لما هو عليه الأن.

نرشح لك: عصام الحضري: سعيد بالعودة إلى الإسماعيلي

في نفس السياق، قال “عصر”: إنه كان يُعاني من إلتهاب في الرباط الصليبي، ولذلك شعر خلال المباراة التي كان يلعبها في ذلك الوقت بألم في ركبته تسبب له في التعثر، مؤكدًا على أنه علق على ذلك الألم قائلاً: “هو أنا كل ما باجي البلد دي بتصاب”.

وتابع مشيرًا إلى أن حكم المباراة كان إسباني الجنسية ولذلك فهو لا يتكلم اللغة العربية أو اللغة التركية “لغة اللاعب المنافس”، وعلى الرغم من ذلك بمجرد قيام اللاعب التركي برفع صوته، أخرج الحكم على الفور إنذارًا لها، لافتًا إلى أن المباراة انتهت بدون أن يكون له هو أيضًا إنذار مثل اللاعب الأخر.، مؤكدًا على أنه إذا كان رفع صوته عن الحد المسموح به كان الحكم سيخرج له إندار سواء فهم الكلام الذي قاله أو لا.

وتساءل “عصر” قائلاً: إنه إذا كان رفع صوته متفوهًا بالألفاظ المسيئة في حق مصر فلماذا لم يوقفه حكم المباراة؟

جدير بالذكر أن عمر عصر قد تعرض للإيقاف من قبل مسئولي الاتحاد المصري لتنس الطاولة وتم رفع مذكرة بذلك لمسئولي بعثة مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ليتم ترحيله بناءُ على تلك الواقعة.