شاهد: رقص فابريجاس وميسي على "3 دقات"

احتفل اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي، وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان، بحفل زفافهما بجزيرة إيبيزا الإسبانية مساء أمس الثلاثاء، وقد رقصا على عددٍ من الأغاني العربية أبرزها “3 دقات”، لأبو ويسرا، و”حبيبي ولا على باله” لعمرو دياب.

 

تعرّف على استعدادات مصر لمونديال 2030

حضر عدد كبير من لاعبي كرة القدم أبرزهم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وتييري هنري وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس الونسو وكارليس بويول وغيرهم، والفنانة اللبنانية إليسا الصديقة المقربة للعروس.

نشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، مقطع فيديو من الفرح عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، لرقص الحضور ومنهم ميسي وزوجته مع دانيلا سمعاه وفابريجاس على أنغام “3 دقات”.

على أنغام أغاني #ابو #٣دقات و#عمرو_دياب واخرين رقص نجوم الكرة أمس #ميسي و#سواريز وضيوف اخرين بينهم الصديقة #اليسا في عرس الحسناء #اللبنانية #دانييلا_سمعان واللاعب #فابريغاس .. وفي الفيديو الحالي تظهر زوجات اللاعبين يرقصن وميسي بقميصه الأبيض يتابع زوجته قبل ان يشاركها الرقص. وقد أقيم العرس في #ايبيزا #الاسبانيه.. في ليلة كلها حب وفرح وسعادة.. وألف مبروك للعروسين.❤️❤️. #ربيع_هنيدي #ibiza #spain @leomessi @daniellasemaan @antoroccuzzo88 @cescf4bregas . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر: 👈دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات لأغانٍ عربية أخرى، أبرزها “حبيبي ولا على باله” للهضبة عمرو دياب، رقص عليها الحضور.

يذكر أن دانيلا سمعان تزوجت من نجم تشيلسي سيسك فابريغاس في فندق “cliveden house” الفاخر بلندن، بعد قصة حب طويلة أثمرت لهما ثلاثة أولاد.