شاهد: 5 فيديوهات لـ فيفي عبده أثارت الجدل على السوشيال ميديا

هالة أبو شامة

تعتبر الفنانة فيفي عبده من أكثر الفنانين ظهورًا على مواقع السوشيال ميديا، سواء على “فيس بوك” أو “تويتر” أو “إنستجرام”، فتجدها تنشر مقاطع فيديو لها وهى ترقص أو تُلقى التحية المعروفة على جمهورها مثل “خمسة مواه، أيوة بقى ويلا بقى، قشطات عسلات”.

إلا أن بعض الفيديوهات التي تُشارك بها جمهورها، تكون في كثير من الأحيان مُثيرة للجدل بين متابعيها.

فيما يلي؛ يستعرض إعلام دوت أورج أبرز 5 فيديوهات أثارت الجدل بعد نشرها:

نرشح لك : صور: حفل غالية بن علي في مهرجان القلعة

1- ظهرت فيفي عبده في بث مباشر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتتحدث فيه عن من يوجهون الإهانات للفنانين.

وأثناء حديثها وهى مُنفعلة قالت: “قول اللي أنت عاوز تقوله أنا هاخد الحسنة وأنت هتاخد السيئة،إمسك مصحف واقرى قرآن بدل ما تتفرج عليا وسبني أنا لجهنم أنت مالك ومالي”.

تابعت: “أنا عاوزة أروح جهنم أتشوي أنت مالك أنا راضية، أنا بقول لربنا قبل ما أنام ما تاخدش روحي إلا وأنت راضي عني، وهموت وأنا على السرير وبصحة كويسة جدًا، افتكروا الكلام دا كويس”.

Posted by Fifi Abdou on Monday, July 16, 2018

2- نشرت على حسابها الشخصي موقع تبادل الصور “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه بدون أي مساحيق تجميل، قبل تصوير حلقة برنامج “حلوة رمضان” تمهيدًا لعمل جلسة تصوير أثناء وضعها استعمالها لمنتجات إحدى شركات التجميل، إلا أنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب الاختلاف الكبير الذى بدى واضح جدًا وهى بدون أي مكياج.

3- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي نشرتة أثناء تواجدها في دولة الكويت، وهى تضع شارب ولحية من خلال برنامج مخصص لذلك، بالإضافة إلى أنها كانت تتحدث بطريقة كوميدية أثارت سخرية الكثيرين منها.

صباح الفل من الكويت ✋🏻💋💋💋💋💋

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

4- نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهى ترتدي قبعة عليها علم مصر، بالإضافة إلى رسم العلم على وجهها،و لم تتحدث خلال الفيديو، حيث أكتفت بتُحريك شفتيها على أغنية وطنية، وكتبت: “استنوني إن شاء الله جيالكم روسيا”.

لم يكن الفيديو في حد ذاته مثيرًا للجدل، لكن ما أثار الجدل بعد ذلك هو هزيمة المنتخب وخروجه من مونديال روسيا 2018، حيث اتُهمت هى وعدد من الفنانين الذين سافروا أيضًا بأنهم كانوا السبب الرئيسي في الهزيمة لعدم تهيئة الجو المناسب للاعبي المنتخب في محل إقامتهم.

5- ظهرت فيفي عبده مع الفنان هاني شاكر، والفنانة رجاء الجداوي، في أحد الفيديوهات، التي ظهروا فيها بشكل كوميدي حينما كانوا يستعملون أحد الفلاتر الذي يضع “شنب” على وجه من يظهر في الفيديو، وعلقت “عبده” ساخرة من مظهرها “الخُط يا نهار أسود”.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on