شاهد: محمود البزاوي يتمنى خوض التجربة بهذه المهنة

هالة أبو شامة

 قال الفنان محمود البزاوي، إن تم تخييره ما بين التمثيل والتأليف، فسوف يختار الإخراج، على الرغم من أنه لم يسبق له العمل كمخرج.

أضاف “البزاوي” خلال لقائه في البث المباشر على الصفحة الرسمية لشاشة “CBC” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً إن الإخراج هو الأقرب لقلبه، ويتمني أن تتاح له الفرصة في ذلك حتى يتم تقيمه من قبل الجمهور.

كما أشار إلى أن أعماله الفنية ليست قليلة كما يعتقد البعض، لكنه بدأ مسيرته الفنية ببعض الأدوار الصغيرة التي لم تتعدى مشهدًا واحدًا، لافتًا إلى أن كل شخص يأخذ فرصته في الوقت المناسب له، مؤكدًا على أنه حينما يوافق على تجسيد شخصية ما، فإنه لا يختار إلا الشخصية الحقيقية التي يصدقها.

تابع لافتًا إلى أنه يتمنى إعادة تمثيل الأدوار التي جسدها في بداية مشواره الفني، لأنه كان يتمنى أن يؤديها أفضل مما أداها سابقًا، مؤكدًا على أن الشخص يجب أن يتعلم دائما من أخطائه.

أوضح “البزاوي” أن فكرة البطولة المطلقة لا تمثل حلمًا بالنسبة له، لكنه يتمنى أن تكون أدواره ذات أثر كبير لدى الجمهور، لافتًا إلى أن من يتابعه في البث المباشر يتابعونه من أجل أدواره الصغيرة التي نالت إعجابهم.

في سياق متصل، قال إنه لا يتمنى تجسيد شخصية بعينها، لأنه لو كان يعلم ما يريده، فمن المؤكد أنه كان سيسعى لذلك، مُشيرًا إلى أن شخصية الصعيدي هى دائما الأقرب لقلبه.

أما عن كواليس المسلسلات، قال إنه ضد فكرة الحديث عن الكواليس، لأن الجمهور ليس له إلا ما يُعرض عليه، مؤكدًا على أن الكواليس حالة تظهر على آداء طاقم التمثيل خلال العمل الفني.

على صعيد آخر، صرح بأنه من المتوقع أن يكون هناك جزء ثالث لمسلسل “كلبش”، الذي اكتشف من خلاله موهبته بشكل أكبر بعد مشهد اغتياله، لافتًا أنه شعر حينها بردود فعل الجمهور على ذلك المشهد.

 كما قال “البزاوي” إنه كان يتمنى أن يُشارك في مسلسل “ناجي عطا الله” من خلال تجسيد شخصية الشيخ “حسن” التي جسدها بالفعل، لافتًا إلى أن الفنان عادل إمام احتوى كل المجموعة التي شاركته التمثيل، ومد لهم يد العون، مؤكدًا على أن ذلك المسلسل من أهم التجارب في حياته.

الفنان محمود البزاوي معاكم في بث مباشر على CBC Egypt

الفنان #محمود_البزاوي معاكم دلوقتي في بث مباشر على CBC Egypt

Posted by CBC Egypt on Sunday, August 26, 2018