هند صبري تهاجم سعد لمجرد.. وأيتن عامر ترد

محمد الحلفاوي

هاجمت الفنانة التونسية هند صبري، الفنان المغربي سعد لمجرد بسبب اتهامه للمرة الثانية بالاغتصاب، على الرغم من أنها دعمته في أزمته السابقة.

علقت صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على نبأ القبض على “لمجرد” للمرة الثانية، كاتبةً: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد”.

من جانبها، ردت الفنانة أيتن عامر، على ما قالته هند صبري، كاتبةً: “أنا أول ما شفت الخبر كان إحساسي زيك بالظبط بس مش عايزة اقنع نفسي بيه، عايزة استنى ومتسرعش فى الحكم لحد ما يبان أو الحكومة الفرنسية تقر الواقعة أو تنفيها وربنا يهديه”.

في نفس السياق، رد أحد المتابعين على “أيتن” وكتب أن هناك مؤامرة على “سعد” من شخص ما له سلطة قوية، فردت “أيتن” بأن هذا الأمر يتردد بقوة فعلًا.

نرشح لك: إلقاء القبض على سعد لمجرد بسبب “اعتداء جنسي” جديد

يذكر أن النيابة العامة الفرنسية أعلنت صباح أمس، أن المغني المغربي سعد لمجرد موقوف في مركز الدرك بسان تروبيه، بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا.

كان “لمجرد” قد تواجد في فرنسا منذ أكثر من سنة ونصف حيث يحاكم بتهمة اغتصاب، ولا يحق له مغادرة فرنسا بعدما أطلق سراحه بشكل مشروط، حيث زار المغرب في مناسبات قليلة.

وكان قد تم سابقا إطلاق سراح المطرب المغربي سعد المجرد بعد 169 يوما فى الحبس على ذمة قضية اغتصاب فتاة فرنسية، فيما اشترطت المحكمة عليه ارتداء سوارا ذكيا لتتبع تحركات الفنان الذي يقيم فى شقة إيجار فى العاصمة باريس.