محامي محمد صلاح يرد بالتفصيل على بيان اتحاد الكرة

محمد سلطان محمود

قام رامي عباس ، محامي محمد صلاح ووكيل أعماله، بالرد على البيان التوضيحي الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم، للرد على تغريدة أطلقها محمد صلاح، مساء أمس، الأحد، انتقد فيها تجاهل اتحاد الكرة له.

قال عباس في سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه على تويتر: “الطريقة الوحيدة لجعل مطالبنا غير منطقية، هي تشويهها. لم نطلب أبدًا أن يتم سفر صلاح بمعزل عن باقي اللاعبين”.

نرشح لك: من الألف إلى الياء.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

أضاف: “ما قمنا بمناقشته هي أمور تتعلق بوصوله إلى معسكر المنتخب في القاهرة، في سرية. يجب عليهم التفكير بشكل أقل في  جرحي لمشاعرهم، ومزيد من التفكير في حل المشاكل التي نحارب من أجلها منذ نوفمبر 2016، دون أي رد من جانبهم”.

أوضح عباس أن أزمة حقوق صورة صلاح لم تكن قديمة، وأنه حذر اتحاد الكرة منها قبلها بشهور، قائلا: ” لقد شككنا أن الأمور المتعلقة بحقوق الصورة ستنفجر مباشرة قبل كأس العالم، وكتبنا إلى اتحاد الكرة في نوفمبر 2017 لننبهم إلى الأمر مبكرً. لكن لم يكن هناك أي رد، الرد الوحيد كان الطائرة وكل شيء آخر”.

تابع: “لقد علمنا بما سيحدث في طائرة المنتخب قبل الكشف عن تصميمها بفترة، وكتبنا إلى اتحاد الكرة، لكن مرة آخرى لم يكن هناك رد. حتى حق وضع شعار على بدل اللاعبين تم بيعه، لم أرى من قبل بدلة يتم وضع إعلان عليها”.

أكمل عباس بيانه قائلا: “نحن لا نطلب معاملة خاصة. سأكون ممتن للغاية لو تم تنفيذ الطلبات التي تم تقديمها لمحمد صلاح، لباقي لاعبي المنتخب الذين يحتاجهم الفريق”.

واختتم بيانه معلقًا على نقطة طلبه فرض حراسة على غرفة محمد صلاح موضحًا: “أما فيما يتعلق بأمن الفندق، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة التي تضمن عدم وجود أشخاص يطرقون باب غرفة محمد صلاح في الساعة الثانية صباحا، ثم مرة أخرى في الرابعة صباحا من أجل الحصول على أوتوجرافات وصور مع صلاح”.