تعرّف على معنى "تاتو" دينا الشربيني الجديد؟

بمجرد أن نشر المصوّر كريم نور، جلسة تصوير جديدة للفنّانة دينا الشربيني، انهالت التعليقات مُشيدين بالصورة وإطلالتها، ولكن لفت الوشم الذي وضعته الشربيني على معصم يدها الأنظار لدى متابعيها، وتساءل البعض ماذا يعني هذا الوشم “التاتو”؟.

نرشح لك: ميزة جديدة من “جوجل” لقراءة محتوى الويب

تضمّن الوشم أرقام رومانية، عبارة عن “III. IV. LIV”، وللتأكد من معنى الحروف تواصل “إعلام دوت أورج”، مع هناء البحيري، دكتورة متخصصة في التاريخ المصري القديم، والتي أشارت إلى أنّ ما كتبته دينا الشربيني هي أرقام رومانية، تعني (III) رقم (3) ويعني (IV) رقم (4) ويعني (LIV) رقم (54)، وهو ما يدل على أنّها استعانت بتاريخ على معصم يدها وهو 3.4.54.

وتبيّن أنّ هذا التاريخ، هو عيد ميلاد والدها الموافق 3 أبريل لعام 1954، وقد ظهرت به في أحداث مسلسل “مليكة”، حينما طلبت من “آية” ان ترسم لها وشماً على يدها، لذلك فإن الأرقام التي كتبتها ليست جديدة، إنما موجودة ضمن أحداث المسلسل أيضاً.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

دينا الشربيني