عدلي القيعي: إبراهيم نور الدين حكم ميت إكلينيكيا

محمد سلطان محمود

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إنه يعتقد أن إبراهيم نور الدين، حكم مباراة “الأهلي” و”الإنتاج الحربي” يوم الأحد الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز، قد انتهى إكلينيكيا، بالنسبة للتحكيم.

أوضح القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي، أن الشخص عندما يموت إكلينيكيا، ينبض قلبه، لكن يصبح لا يسمع أو يرى أو يشعر أو يتكلم أو يتحرك.

ووجه القيعي رسالة إلى عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، قال فيها إنه يشعر بالشفقة عليه، لأنه يضطر أن يخرج لتبرير أخطاء إبراهيم نور الدين في الإعلام، محاولا اختلاق الاعتذار له.

أضاف أن عبد الفتاح برر أحد قرارات إبراهيم نور الدين الخاطئة بسبب سوء تمركز الحكم الخامس، بالرغم من أن اللعبة حدثت أمام الحكم الخامس مباشرة.

بدوره قال إبراهيم المنيسي، شريك القيعي في تقديم البرنامج، إنه لا يصح الكذب على الجمهور بتلك المبررات، مطالبا عصام عبد الفتاح بمحاولة إيجاد مبررات منطقية.

تابع عدلي القيعي أن تحركات إبراهيم نور الدين ومساعديه كانت كلها مثالية، لكن نواياهم كانت تستحق 0 من 10، وأن الأخطاء التي وقع فيها نور الدين، لم تعرقل الأهلي فقط، بل ساعدت منافسيه.

وأشار أنه لولا أخطاء التحكيم في مباراتي الأهلي مع الإسماعيلي والإنتاج الحربي، لأصبح الأهلي متصدرًا للدوري بفارق 5 نقاط عن باقي متابعيه، وأكد أنه كان مخطيء حين ظن أن تركيزه على أخطاء التحكيم مع الأهلي فقط أمر كافي، حيث أن التحكيم يقوم بخدمة منافسيه، وهو ما يعد إلحاق ضرر بالأهلي.

نرشح لك – تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز