مصمم "تاتو" الهضبة ودينا الشربيني يحكي التفاصيل لأوّل مرة‎

سهيلة حامد

أثار “تاتو” دينا الشربيني وعمرو دياب في الآونة الأخيرة جدلًا كبيرًا، وذلك بعد أن حلّل البعض التشابهات بين “الوشم” الذي استخدمه الهضبة ووشم “الشربيني”، وأيضًا احتار البعض في معنى “التاتو” الذي استخدمه كلاهما.

نرشح لك: تفاصيل الأزمات في حفل عمرو دياب

كشف محمد عبد الستار، مصمم التاتو الخاص بدينا وعمرو، لأوّل مرة عن تفاصيل ما حدث، وقال أنّ العام الماضي اتصلت به دينا وطلبت منه عمل تاتو لها ولعمرو دياب.

 

في البداية تحدّث عن وشم “Stamina” الشهير، في ألبومه العام الماضي، وكشف أن عمرو كان يريد في البداية كتابة Music is my life وعندما جرّبنا أكثر من شكل للجملة، قال عمرو “أنا فيه كلمة بحبها من زمان اسمها Stamina”، وهي تعني “القدرة على التحمل، وبدأ بالبحث عبر الانترنت واكتشف أنه لا يوجد أحد من المشاهير قد استخدمها من قبل، وبالفعل تأكّدنا وتم وضع تاتو Stamina.

كما أشار إلى “التاتو” الذي وضعته دينا الشربيني على معصم يديها وهو تاريخ ميلاد والدها.

بعد عام مرّ، فوجئت أن دينا تريد عمل تاتو آخر على إسم والدتها “ليلى”، وتاتو يحمل شكل “نجوم”، وعندما رأى “الهضبة” إسم ليلى تحمّس للطريقة المكتوبة وطلب منه أن ينفّذ لوجو ألبومه الجديد “كل حياتي”، وبالفعل تم ذلك.

 

أما عن “التاتو” الذي أثار الجدل وهو عبارة عن غصن زيتون يحمل رقمي 19 و 34، قال “عبد الستار”، أنّ دياب أراد تنفيذ “تاتو” له علاقة بوالده ووالدته، فكان غصن الزيتون الذي يعبر عن الرحمة لمن رحلوا، ورقم 1934 هو تاريح ميلاد والده ووالدته.

 

وبخصوص وشم دينا وعمرو والتشابه بينهما، نفى “عبد الستار” أن يكون هناك تشابه بينهما، فـ تاتو دينا الشربيني يتضمن “ريشة” بينما تاتو عمرو دياب يتضمن “غصن زيتون”، والاثنان مختلفين.