حقيقة انضمام ليلى علوي للجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي

نفت الفنانة ليلى علوي، انضمامها للجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، والمنتظر إقامة فعالياته في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري.

أضافت “علوي” خلال حوارها مع مجلة “سيدتي” مساء اليوم الجمعة، أن تلك الشائعة قد تداولها البعض أيضًا العام الماضي، في الدورة الأولى له، وتجددت خلال هذه الأيام، معلقة: “هذا الكلام غير صحيح ولم يفاتحني أي مسؤول في المهرجان حول هذا الأمر، ولم يأتِ أيّ إيميل بدعوة للتحكيم”.

نرشح لك: سبب اعتذار أحمد حلمي وعمرو يوسف عن أغنية الجونة السينمائي

وعن رأيها في المهرجان، قالت: مهرجان الجونة من المهرجانات القوية والمشرّفة لمصر وقد بدأ قوياً في دورته الأولى، فهو مهرجان مميز، وأهنئ جميع القائمين عليه وأثني على المجهود الكبير المبذول فيه لأنهم “عاملين شغل مميز”.

وعن غيابها عن الشاشة الصغيرة في رمضان 2018، قالت إنها لم تستطع أن تدخل في أي عملٍ جديد، حيث انشغلت في مرض والدتها، ثم وفاتها، كما أنها تصور فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر”، المنتظر طرحه في موسم رأس السنة في دور العرض السينمائية.

في سياق متصل أشارت إلى أنها لم تستقر على عمل بعد، تدخل به المنافسة في الموسم الرمضاني 2019، حيث إنها تبحث عن سيناريو يشبهها، وعلى نفس مستوى ما قدمته من قبل.