شاهد: رد رجاء الجداوي على منتقديها بعد احتفالها بعيد ميلادها

هالة أبو شامة

وجهت الفنانة رجاء الجداوي، رسالة شكر وامتنان لكل من هنأها بعيد ميلادها، عبرت من خلالها عن مدى سعادتها بكلماتهم الرقيقة، لافتة إلى أنها لم تكن تتوقع كم هذا الحب من الجمهور.

نرشح لك: شاهد: مذيعة أميركية تنقل خبر وفاة ابنتها على الهواء

كما وجهت رسالة شكر أخرى لكل من انتقدها بكلمة تسببت في مضايقتها، مُتنمية لهم أن تُشع قلوبهم بحب الحياة والطاقة الإيجابية عندما يصلوا لنفس سنها.

نشرت “الجداوي” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قالت فيه: ” مش عارفة أشكركم إزاي، ومش عارفة الاقي كلمات تعبر عن سعادتي وامتناني وسعادتي بالكلمات الرقيقة اللي إنتوا قايلنها، عمري ما كنت أتوقع هذا الكم من الحب ربنا كرمني أوي بحبكم”.

“سعيدة بوجودكم في حياتي وسعيدة بحبكم، متشكرة أوي للمرة الألف بالكلمات الحلوة أسعدتم قلبي، 80 أو 90 سنة مش هو دا المهم، المهم نفضل لحد ما نموت نحب بعض، وما يبقاش في قلبنا مكان لأي كراهية أو ضغينة”.

تابعت، “الأناقة أناقة قلب وروح وجوهر، متشكرة جدًا على كلماتكم، اللي حسيت إنها صادرة من قلوب طيبة مليانة حب ومفيهاش سواد، عاوزه أقول كلمة للي قالوا كلمة الناس اعتبروها مش لطيفة أو ضايقتني شوية، متشكرة ليكوا إنكوا خليتوني أعرف قد ايه الناس بتحبني، وبتمنالكوا لما تبقوا في سني تحبوا الحياة وتشعوا بالطاقة الإيجابية، دا أحلى وأريح لأن مفيش في الحياة أبدًا take two”.