عمرو أديب يروي تفاصيل انتقاله من أون لـ mbc مصر

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان ينوي إنهاء مشواره الإعلامي ببرنامج “كل يوم” الذي كان يقدمه على شاشة “on e”.

وتابع “أديب” في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي وحفل إطلاق برنامج “الحكاية” الذي سيقدمه على شاشة mbc مصر، بدءًا من يوم السبت 15 سبتمبر، أنه كان يوجد مفاوضات مع “on e” لإطلاق مدة أخرى من برنامج “كل يوم” خاصة وأن تعاقده لم يكن قد انتهى، بل كان يُتيح له العمل في القناة لمدة سنة أخرى.

نرشح لك: تعرف على إجابة عمرو أديب على سؤال مازن حايك

أردف موضحًا أن هذه المفاوضات انتهت بتعاقده مع mbc، مؤكدًا على أن علاقته بكل من يعمل في “on e” مازالت جيدة حتى الآن، لافتًا إلى أنها قناة محترمة ولها فضل كبير عليه، ومُشيرًا إلى أنه لم يدفع أي شرط جزائي بعد خروجه من القناة.

كما أشار إلى أن المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، هو من قدمه لـ mbc، مؤكدًا على أنه سافر في اليوم التالي إلى دبي، لمقابلة رئيس مجلس إدارة mbc، للاتفاق على كل تفاصيل العمل في القناة.

على صعيد آخر، قال “أديب” إنه حين أنهى تعاقده مع قناة “أوربت” المُشفرة، اعتقد الجميع سواء الأصدقاء أو الأعداء، أنه لن ينجح في أي قناة مفتوحة، إلا أنه تمكن من إثبات نفسه بين زملائه الإعلاميين في القنوات المفتوحة.

كما أكد على أنه كان قد حقق بذلك النجاح كل ما يتمناه، لكنه اختتم قائلاً إن فرصة إنهاء حياته الإعلامية في قناة كبيرة مثل mbc، فرصة لا يستطيع أن يُضيعها.

يذكر أنه تم خلال المؤتمر الصحفي وحفل إطلاق البرنامج الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة البرنامج المقرر عرضه 3 مرات أسبوعيًا من السبت إلى الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً، لمدة 3 ساعات.

كما حرص على حضور المؤتمر الصحفي وحفل إطلاق البرنامج عدد من النجوم والشخصيات العامة.

ويُعد برنامج “الحكاية” لعمرو أديب هو ثالث برامج الإعلامي الكبير بعد تقديمه برنامجي “القاهرة اليوم” على شاشة أوربت و “كل يوم” على شاشة on e.