ميدو: أزمة صلاح مع اتحاد الكرة ستتكرر مرة أخرى

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الأسبق للزمالك، أن أزمة محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مع المسئولين باتحاد الكرة، لم تنتهي بعد.

أوضح ميدو في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم”، أنه يرى ضرورة تدخل الدولة متمثلة فى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لحل الأزمة بشكل ودى، لأن المشكلة ستظهر فى المعسكر المقبل إذا لم يقم مسؤولو اتحاد الكرة بحل الأزمة فى أسرع وقت، خصوصا أن اللاعبين يتضامنون مع طلبات صلاح بشكل كبير.

أضاف أنه لا يرغب في توجيه الاتهامات لاتحاد الكرة بعدم الاحترافية، خاصة أنها المرة الأولى التي تحدث فيها أزمة من ذلك النوع في مصر، وقال: ” حل الأزمة من وجهة نظرى يحتاج إلى اختيار عناصر محددة لها خبرات كبيرة فى هذا المجال لعقد جلسة مع مسؤولى الجبلاية فى حضور الدكتور أشرف صبحى لإنهاء الأزمة بشكل جذرى”.

تابع ميدو: ” لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” اختلفت فى الوقت الحالي عما كنت محترفا فى أكبر أندية العالم، فأصبحت تمنح حقوقا كبيرة للاعبين وتمنع الاتحادات من استغلال صور واسم اللاعبين دون الاتفاق معهم. وقد حدثت نفس الأزمة مع المنتخبين الدنماركى والفرنسى واتخذ اللاعبون نفس الموقف، ومن ثم فإن الحل الودى أفضل”.

وأكد ميدو أن اتحاد الكرة سيخسر إذا حاول اللجوء إلى الفيفا لحل الأزمة، مشددا على ضرورة حلها بشكل ودي.

نرشح لك – فيفا يعلن ترشيح محمد صلاح لتشكيل عام 2018