أبرز 10 تصريحات لمحمد محيي في حواره عن أغنيته الجديدة «يا حنين»‎

تحدث الفنان محمد محيي، عن ملامح ألبومه الجديد، وأسباب غيابه طوال 10 سنوات، وأغنية «يا حنين»، فضلا عن علاقته بمواقع السوشيال ميديا، وذلك في حوار أجراه مصطفى حمدي، ونشره موقع «أخبار اليوم»، ويرصد «إعلام دوت أورج» في السطور التالية، أبرز تصريحات محيي خلال الحوار.

نرشح لك: حفيد عبد الوارث عسر يتنازل عن الملكية الفكرية لكتاب «فن الإلقاء»

1. أغنية «يا حنين» تأتي ضمن ألبوم يُعده الموزع فهد، ويضم أغنيات لمطربين مختلفين.

2. «يا حنين» أغنية بروح التسعينيات، لكنها تواكب التطور الحالي، فهي حالة خاصة تجمع القديم والجديد ببساطة.

3. اخترت 17 أغنية لطرحها في الألبوم الجديد، والمفاجأة أنني سجلت 36 أغنية على مدار السنوات الماضية.

4. أقدم اللون الذي يحبه جمهور محيي في ألبومي المقبل، إذ يضم موضوعات جريئة ودراما ومواقف، وأتعاون في الألبوم مع الموزع فهد والشاعر أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين ونور الدين مصطفى ونور حمدي وآخرون.

5. لديّ حماس حقيقي للعودة للجمهور، وهناك اتفاقات على حفلات مختلفة مطلع أكتوبر المقبل.

6. لا أمانع من مساحات التجريب والتجديد في حدود ما يناسبني، أستمع لكل جديد في الساحة، والسنوات الأخيرة شهدت تطورات عديدة وهناك أصوات صغيرة كبرت وأصوات اختفت.

7. أتابع ردود أفعال الشباب على السوشيال ميديا، فهي الوسيلة الأهم لتواصل الفنان مع جمهوره، فهذا الجيل جريء ومنفتح ولديه حس ساخر.

8. أدشن قريبا حسابا رسميا على موقعي «إنستجرام» و«تويتر»، وتتولى شركة متخصصة إدارة الحسابات، إلى جانب صفحتي الرسمية على «فيس بوك».

9. هناك حالة حنين حقيقية لشكل الأغنية التسعيناتي، وهذا دليل على نجاح المشروع ونجاح الجيل.

10. سعيد جدا بما قدمته على مدار 28 عاما هي عمر مشواري الفني، وأعتقد أنها رحلة جميلة بتفاصيلها، مزدحمة بشركاء النجاح والأصدقاء، لي جمهور أعتز به جدا، ولي شخصية فنية وهوية لم أتخل عنها رغم الضغوط.