شاهد: غضب علاء نبيل من لجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز

محمد سلطان محمود

أعرب علاء نبيل، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن غضبه من تصرفات لجنة الحكام باتحاد الكرة، فيما يخص مباراة فريقه مع بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

علاء نبيل كان رافضًا لخوض المباراة بسبب وصول طاقم تحكيم تونسي إلى الملعب بدون حكام المرمى، وبعد مشاورات مع مراقب المباراة، ومكالمة هاتفية مع عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، وافق أن يخوض فريقه اللقاء.

نرشح لك: أزمة تحكيمية قبل بداية مباراة المقاولون وبيراميدز

وخرج نبيل بين شوطي المباراة في تصريحات لقناة “أون سبورت”، قال فيها إن عصام عبد الفتاح يهين “أولاده” من الحكام المصريين، بسبب استقدامه لطاقم تحكيم تونسي.

وعقب انتهاء المباراة، خرج علاء نبيل في تصريحات أخرى لـ “أون سبورت”، صب فيها غضبه على لجنة الحكام، وأبدى اندهاشه لتعيين طاقم تحكيم تونسي، عقب انتهاء اجتماع اتحاد الكرة بـ4 ساعات، ووصولهم إلى القاهرة بعد 24 ساعة، وتساءل هل كان يتواجد طاقم التحكيم بالقاهرة لكي يصلوا سريعًا؟.

تابع، أن اتحاد الكرة يستخف بعقول الأندية، لأنه من غير المنطقي أن يُعلن الاتحاد عن توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، للاستعانة بأطقم تحكيمية، ثم يقوم بتعيين طاقم تحكيم تونسي لمباراة في اليوم التالي، وكأن الأمر لا يحتاج إلى تأشيرات وحجز تذاكر طيران، مضيفًا أن مراقب المباراة أخبره أنه اصطحب طاقم التحكيم من المطار في الساعة الرابعة من عصر اليوم.

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟