بسمة تكشف سبب غيابها عن الفن مؤخرًا

هالة أبو شامة

قالت الفنانة بسمة، إن سبب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، كان بسبب سفرها مع أسرتها خارج مصر.

أضافت “بسمة” خلال لقائها في حلقة برنامج “ArabWood” عبر شاشة “روتانا سينما”، أن ابنتها كانت صغيرة جدًا حينما سافرت، مُعلقة: “أنا لو موظفة في بنك، هاخد أجازة من 6 شهور لـ سنة بعد الولادة”.

تابعت مؤكدة أن الأمومة شيء مهم، لافتة إلى أن ابنتها كانت تحتاج إليها، ولذلك أرادت أن تكون بجانبها في هذه الفترة، مُشيرة إلى أنها كانت تعمل في البداية، إلا أنها حرصت على أن لا يكون العمل بشكل مكثف.

نرشح لك: كيف احتفلت حنان مطاوع بنجاح حكاية “604”؟

على صعيد آخر، علقت بسمة على شائعات اعتزالها الفن، مؤكدة على أنها لا تلتفت لهذه الشائعات، التي تظهر فجأة وتختفي مثلما ظهرت، لافتة إلى أنها لم تحاول الرد عليها لأنها لا تستطيع الرد على كلام فارغ، على حد وصفها.

أما عن شائعة منعها من دخول مصر، فقالت “حاول البعض تصنيفي على أنني ناشطة سياسية، إلا أنه ذلك الكلام لم يكن صحيحًا”، مؤكدة على أنها كانت تهتم بالأحداث الجارية في الدولة عام 2011، وانتهى ذلك الاهتمام بانتهاء هذه الأحداث.

وعن دورها في قصة “أحمد يا عمر” التي عرضت من خلال مسلسل “نصيبي وقسمتك” قالت : “أنا كنت جعانة تمثيل” لافتة إلى أن هذه التجربة كانت تجربة ممتعة جدًا بالنسبة لها، خاصة أنها كانت مُشتاقة جدًا للتمثيل، مُشيرة إلى سعادتها البالغة بردود الأفعال على القصة.

النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي