فيديو: سقوط صحفي على الهواء بسبب "سيلفي"

نرمين حلمي

وَقع الكاتب والصحفي الأمريكي ريموند أرويو، من على الكرسي، أثناء مشاركته في برنامج التوك شو الأمريكي “The Ingraham Angle”، للمذيعة الأمريكية لورا إنجراهام.

كان “أرويو” قد طلب من “إنجراهام” التقاط صورة سيلفي معها بعد ختام فقرتهما معًا، في برنامج “The Ingraham Angle”، المذاع عبر فضائية “Fox News”، مساء أمس الجمعة، بعد مناقشتهما لعدة قضايا مختلفة، منها تعرض بعض الأشخاص لحالات وفاة، أثناء التقاطهم لصور السيلفي الشخصية في أماكن مختلفة.

نرشح لك: تعرف على كيفية التقاط “السيلفي” في الفضاء؟

نشرت “إنجراهام” تدوينة، عبر صفحتها الرسمية الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب انتهاء الحلقة مباشرة، موجهة فيها الشكر لكل مَن اهتموا بما حدث لـ “أرويو” في الحلقة، مشيرة إلى أن الموقف كان بمثابة مزحة، نسقاها معًا قبل بدء الحلقة، وهو الأمر الذي تعجب منه مغردون مختلفون، متسائلين عن كيفية كونها مزحة، على الرغم من ظهور التوتر على ملامح وجهها، لحظة ما وقع “أرويو”، مشيرين إلى حركة الكاميرا أيضًا، التي اتجهت نحوها بسرعة.

من جانبه، عَلق “أرويو” في تغريدة، نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على كلام المشاهدين الذين قلقوا بشأن ما حدث له، مشيرًا إلى أنه بخير، معبرًا عن سعادته باهتمام جمهور البرنامج به.

أبرز قرارات “المنع” التي أصدرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في 2018