تغييرات في الهيئة الإدارية لـ"ويبر شاندويك" بالإمارات

نرمين حلمي

أعلنت وكالة العلاقات العامة “ويبر شاندويك” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن هيكل قيادي جديد، ضمن فريق الإدارة العليا في دولة الإمارات.

جاءت تلك التغييرات لتشمل ترقية غالب زيدان، الذي كان يتولى منصب المدير العام لمكتب الوكالة في “أبو ظبي”، إلى المدير العام في الإمارات؛ ليتولى الإشراف على مهام الوكالة في مكتبيّ “أبو ظبي”، و”دبي”.

كما شملت ترقية راشيل دون، لمنصب نائب المدير العام لمكتب الوكالة في “دبي”، وترقية نورا السراج لمنصب نائب المدير العام لمكتب الوكالة في “أبو ظبي”.

نرشح لك: عمرو أديب: ابن سلمان أخذ حقنا من ترامب

من جانبه، أعرب زياد حصباني، الرئيس التنفيذي لـ “ويبر شاندويك” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بترقية “زيدان”، مشيرًا إلى أنه حقق نتائج مبهرة، خلال الـ 8 أعوام الماضية، أثناء توليه منصب المدير العام لمكتب الوكالة في “أبو ظبي”، حيث استطاع في عهده أن يجعله أحد الوكالات الرائدة في السوق، مشيرًا إلى أن قيادته في الإمارات؛ قد تجعلهم متقدمين في السوق، من حيث العرض والكفاءة وتركيز العملاء.

وفي سياق متصل، أوضح “حصباني” أن “نورا” و”راشيل”، كانتا تعملان مع ” ويبر شاندويك” الشرق الأوسط، لمدة 10 و14 سنة على التوالى، حيث قامت “راشيل” بإداراة وتقديم الاستشارات الإستراتيجية في قطاعي العملاء والشركات، كما كانت “نورا” أحد كبار الخبراء الاستراتيجيين، مشيرًا إلى أنه واثق من القيمة التي ستضيفانها للوكالة من خلال مهام مناصبهما الجديدة.

يذكر أن التغيرات الإدارية الجديدة، جاءت بعد رحيل أندريا كيلر، المدير العام للوكالة في دبي، بعد عمله لمدة 13 عامًا مع الوكالة، وهو الأمر الذي أعرب “حصباني” عن حزنه بشأنه، مشيرًا إلى تميزه ومشواره الناجح بالشركة، وموجهًا الشكر له على جهوده وكل ما قدمه لها خلال الفترة الماضية، متمنيًا له النجاح في عمله المهني الجديد، بحسب ما نُشر في موقع “Campaign Middle East“.