تعرف على مواصفات هاتف "هواوي mate 20" قبل طرحه

تستعد شركة “هواوي” لطرح هاتفين جديدين بعد 8 أيام، هما “هواوي mate 20″، و”هواوي mate 20 pro”، بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى أقل “هواوي mate 20 light”.

كشفت الصور المسربة لهاتف “هواوي mate 20″، نقلًا عن موقع “تي 3 سمارتر لينفينغ”، عن أبرز المواصفات التي من الممكن أن تتميز بها هذه الأجهزة عند طرحها رسميًا، وفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية”.

نرشح لك: “بورتال” جهاز جديد من “فيس بوك” لـ محادثات الفيديو

أشارت التسريبات إلى أن هذه الهواتف ستكون مضمنة بشاشة كاملة تقريبًا باستثناء موقع الكاميرا الأمامية، حيث قطرة الماء أو الدمعة، بالإضافة إلى أن قياس الشاشة في “mate 20” سيكون أكبر منه في “mate 20 pro”.

كما ستكون الشاشة “إل سي دي” بقياس 6.4 إنش وبدقة 2244 في 1080 بيكسل، وبالنسبة للمعالج فهو كيرين 980 ثماني النواة، بالإضافة إلى تمتعه بذاكرة قدرها 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت، في حين سيأتي مضمنًا ببطارية بقدرة 4000 أمبير.

وفي الواجهة الأمامية توجد كاميرا واحدة، ما يعني أن الجهاز لن يتم تضمينه بخاصية التعرف على ملامح الوجه لعدم وجود المستشعرات، وبدلًا من ذلك، قد يكون هناك مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للجهاز، وسيكون موقعه أسفل الكاميرا الخلفية، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات.

الهجرة تطلق مبادرة “اتكلم مصري” لتعليم أبناء المصريين بالخارج اللغة العربية